السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروع تشغيل 6 آبار ارتوازية في المسيلة     وكالة: الحكومة اليمنية رفضت منح تصريح لإصلاح كابل إنترنت بحري     مسؤول أمني يخطف رجل أعمال في عدن     الاتحاد الأوروبي يفرج عن مساعدات إضافية لليمن بقيمة 125 مليون يورو     مارب.. وفاة رجل وامرأة واحتراق 30 مسكن للنازحين بانفجار مخزن سلاح     "مراسلون بلا حدود" تدعو لفتح تحقيق بشأن استهداف الأمين العام لنقابة الصحفيين     كتائب القسام تعلن وفاة أسيرة إسرائيلية بعد إصابتها بقصف الاحتلال     الهجرة الدولية تدعو المانحين زيادة الدعم للأعداد المتزايدة من المهاجرين في اليمن     وفاة شاب غرقاً في المهرة     صنعاء.. إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أقاربه برصاص مسلحين     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق والانهيارات     نضوب مصادر دخل معظم الفئات العاملة في اليمن     مدمّرة إيطالية تسقط مسيّرات حوثية بخليج عدن     تقرير أممي يتوقع حدوث إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب خلال الشهر الجاري     لحج.. مقتل جنديين من قوات الانتقالي خلال مواجهات مع الحوثيين بيافع    
الرئيسية > أخبار اليمن

قتلى وجرحى من منتسبي "الحزام الأمني" إثر انفجار عبوة ناسفة استهدف آلية عسكرية في أبين

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 14 سبتمبر, 2022 - 06:53 مساءً ]

قتل وحرحى، عدد من منتسبي قوات الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، مساء اليوم الأربعاء،ةإثر انفجار عبوة ناسفة في رتل عسكري بمحافظة أبين جنوب اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن الانفجار أسفر عن مقتل عنصر وإصابة أربعة أخرين، إثر انفجار عبوة ناسفة في رتل عسكري قرب وادي عوِمران في مديرية "مودية" شرقي محافظة أبين.

وحسب المصادر، فإن العبوة الناسفة زرعت زرعت بمحاذاة طريق رئيسي يتصل بوادي عوِمران في مديرية مودية انفجرت في رتل عسكري على مقربة من دخل الوادي العميق والذي يتصل بطرق جبلية وعرة.

ويعد هذا الهجوم هو الثاني من نوعه في أقل من أسبوع والثالث خلال أسبوعين بعد هجومين منفصلين أستهدفا نقطة تفتيش في مديرية أحور الساحلية، ورتل عسكري في مديرية مودية وأسفر الحادث الأول عن مقتل 22 جنديا والثاني عن مقتل 6 في أعلى حصيلة للهجمات الإرهابية في أبين.





مشاركة الخبر:

تعليقات