بدعم من الشيخ الحريزي.. لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً     القبض على متهم بسرقة ذهب بقيمة 20 ألف سعودي في حضرموت     اشتباكات مسلحة إثر خلاف على ملكية أرض في شبوة     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة جوية على موقع بالحديدة     عدن.. إتلاف ثلاث حاويات أدوية نتيجة مخالفة معايير الاستيراد     المشاط يوجه رسالة للسعودية بشأن استحقاقات السلام     مباحثات سعودية أوروبية حول الأزمة اليمنية والبحر الأحمر     انقطاع التيار الكهربائي في مارب نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     نائب المبعوث الأممي يكشف عن جولة مفاوضات جديدة بشأن ملف الأسرى في اليمن     باحث يمني يؤكد أن حجم تهريب آثار اليمن للخارج كبير جداً     لأول مرة.. "أسترازينيكا" تعترف بأن لقاحها ضد كورونا قد يسبب جلطات دموية     البحرية التونسية تنتشل جثث تسعة أشخاص قبالة ساحل المهدية     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34535 والإصابات إلى 77704 منذ بدء العدوان     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة خلال الساعات القادمة     الصحة العالمية: اليمن فيها أعلى نسبة إصابات بالكزاز في الشرق الأوسط    
الرئيسية > أخبار اليمن

مليشيا الانتقالي تمنع إقامة فعالية تطالب بالسيادة واستعادة الدولة في عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 11 سبتمبر, 2022 - 08:57 مساءً ]

قالت مصادر إعلامية، إن مليشيا المجلس الانتقالي، منعت صباح يوم الاحد انطلاق فعاليات المؤتمر الصحفي لإطلاق الحملة الوطنية لحماية السيادة واستعاده الدولة وتحقيق السلام في العاصمة المؤقتة عدن.

وحسب المصادر فإن مديرة مكتب الإعلام في المحافظة التابعة للمجلس للإنتقالي هدى الكازمي، منعت إقامة المؤتمر الصحفي دون معرفة الأسباب لذلك.

في السياق، عقدت الحملة الوطنية لحماية السيادة واستعادة الدولة وتحقيق السلام، يو الأحد، المؤتمر الصحفي في محافظة المهرة.

 جاءت هذه الحملة، بعد فشل النخب السياسية في الحفاظ على اليمن، وفقدت اليمن قرارها، فانطلقت الحملة من الشباب ومن الداخل ولايوجد لها أي داعم فهي حملة مستقلة.

وكان ناشطون وإعلاميون أعلنوا عن تدشين مؤتمرا اليوم في خمس محافظات يمنية تطالب باستعادة السيادة والدولة اليمنية، بالتزامن مع حملة ستنطلق اليوم مساء.





مشاركة الخبر:

تعليقات