جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر     خبير عسكري: تحالف "حارس الازدهار" غير قادر على التصدي للمسيرات في البحر الأحمر    
الرئيسية > رياضة

برشلونة يهزم قادش برباعية نظيفة في منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 10 سبتمبر, 2022 - 11:31 مساءً ]

تغلب نادي برشلونة على مضيفه قادش برباعية نظيفة يوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأحرز رباعية الفريق الكتالوني، فرينكي دي يونغ، وروبرت ليفاندوفسكي، وأنسو فاتي، وعثماني ديمبيلي في الدقائق 55، و65، و87 و"90 +2" على الترتيب.

وتوقفت المباراة لقرابة 45 دقيقة بعد تعرض شخصين اثنين لأزمة صحية، قبل أن تستكمل بعد تقديم الإسعافات الضرورية لهما.

وحقق برشلونة انتصاره الرابع على التوالي ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة مؤقتا، متقدما بفارق نقطة واحدة عن غريمه ريال مدريد، الذي يواجه مايوركا غدا الأحد ضمن منافسات المرحلة ذاتها.

في المقابل، تكبد قادش الخسارة الخامسة على التوالي ليبقى في المركز الـ20 الأخير بدون رصيد من النقاط.





مشاركة الخبر:

تعليقات