الإعلان عن دفن 17 جثة مجهولة الهوية في لحج     ضبط متهمين بتعاطي مادتي الحشيش والشبو في حضرموت     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام قصاصاً و تعزيراً بحق رجل وامرأة مدانين بالقتل     قيادات يمنية تستنكر إغفال القمة العربية للوحدة اليمنية     حملة إعلامية للاحتفال بذكرى الوحدة اليمنية     العليمي يؤكد أن الوحدة مثلت مشروعا حضاريا متكاملا في الشراكة الواسعة بالسلطة والثروة     غزة.. معارك ضارية في تل الزعتر وجباليا ورفح والقسام تعلن قتل 5 جنود     إطلاق مشروعا للاستجابة الصحية للاجئين في اليمن     البرلمان العربي يؤكد دعمه لإيجاد حل سياسي شامل وحدة وسيادة اليمن     إصابة أم وطفلين بانفجار جسم متفجر في تعز     جماعة الحوثي تعلن مقتل أربعة من ضباطها بنيران قوات الحكومة     الحديدة.. مقتل مواطن بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي     سقطرى.. انطلاق التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة وخفيفة وأجواء حارة     بدء مراسم تشييع رئيسي في مدينة تبريز شمال غربي إيران    
الرئيسية > أخبار اليمن

نقابة الصحفيين تدين ما تعرض له الصحفي فؤاد مسعد من قبل الانتقالي في عدن

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 10 سبتمبر, 2022 - 01:19 مساءً ]

أدانت نقابة الصحفيين اليمنيين ما تعرض له الصحفي فؤاد مسعد في العاصمة المؤقتة عدن من قبل مليشيا الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا.

 

 

 

وقالت النقابة في بيان لها إنها تلقت نقابة بلاغا من الصحفي فؤاد مسعد يفيد فيه منعه وعدد من الصحفيين من إجراء المقابلات التلفزيونية مع القنوات الفضائية عبر مكاتب البث الموجودة في عدن، مستنكرة هذه التصرفات المعادية لحرية الرأي والتعبير.

 

 

ودعت النقابة إلى إيقاف أية خطوات لتقييد حرية الصحافة في عدن، والتضييق على الصحافيين وأصحاب الرأي.

 

 

 

وطالبت الحكومة والسلطات الأمنية في عدن بالتحقيق في هذه التصرفات التعسفية، والعمل على خلق مناخ مشجع لحرية الرأي والتعبير، وضامن لسلامة الصحافيين والمؤسسات الإعلامية.





مشاركة الخبر:

تعليقات