منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا     قوات مدعومة إماراتيًا تعتقل قياديا بالحزب الاشتراكي في الحديدة    
الرئيسية > رياضة

بعثة منتخب اليمن للشباب تصل جمهورية لآوس للمشاركة في تصفيات كأس آسيا

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الخميس, 08 سبتمبر, 2022 - 08:38 مساءً ]

وصولت بعثة منتخب اليمن للشباب، إلى مقر الإقامة بالعاصمة «فيينتيان» في جمهورية لآوس، قادما من السعودية، بعد معسكر تدريبي، للمشاركة في تصفيات كأس آسيا.

ويوم أمس الأربعاء، قبل المغادرة من السعودية، أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب الكابتن محمد النفيعي عن القائمة النهائية التي ستخوض منافسات تصفيات كأس للشباب بلآوس.

وضمت القائمة 23 لاعبا، فيما تم استبعاد ثلاثة لاعبين بقرار فني وهم: معتصم الجرموزي ومحمد العقيلي ونبيل الطشي، فيما اللاعب عبدالله حيدان بداعي الإصابة التي لحقت به العضلة الخلفية وأخرت تماثله للشفاء.

وشملت القائمة النهائية للجهاز الفني والإداري كل من: "أحمد الشرفي، رئيس البعثة، صلاح العزاني، مدير المنتخب، محمد النفيعي، مدرب المنتخب، وائل غازي، مساعد المدرب، محمد جعوان، مدرب الحراس، عبدالرحمن عقيل، إداري المنتخب، أحمد عطية، طبيب المنتخب، قاسم صالح، أخصائي العلاج الطبيعي، محمد مهيم، المنسق الإعلامي".

فيما شملت قائمة اللاعبين 23 لاعبا وهم: "بسام فريد، عبدالرحمن الريمي، أسامة مكرف، علاء عوشة، محمد بوتشي، عماد الجديمة، محمد الدمبر، عبدالرحمن الشامي، محمد راضي، حسن الكوماني، هشام بلابل، حمزة محروس، فيصل المعروفي، أحمد السوادي، محمد ناجي، زكريا الطفطوف، جميل الدبعي، قاسم الشرفي، عمار القباطي، حسن عياش، محمد الشامي، ممدوح بن عجاج، أسامة المطري.

ومن المقرر أن يخوض منتخب اليمن أول مبارياته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب في جمهورية لآوس، يوم السبت القادم، ضد المنتخب الفلسطيني، عند الساعة 12 ظهراً بتوقيت اليمن (4 مساءً بتوقيت لآوس).





مشاركة الخبر:

تعليقات