"مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن     الطيران الأمريكي البريطاني نفذ غارة على مطار الحديدة     المبعوث الأممي: الحل السلمي والعادل لأزمة اليمن لا يزال ممكنا رغم من التحديات     تنفيذ حكم الإعدام بحق مُدان بقضية قتل في حضرموت     تسجيل 30 ألف حالة إصابة بالكوليرا في اليمن خلال أربعة أشهر     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة هولندية لمهمته في حماية السفن     الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز.. الأمن يداهم وكرًا لعصابة مخدرات

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 07 سبتمبر, 2022 - 11:11 صباحاً ]

داهمت قوة أمنية تابعة لشرطة محافظة تعز، مساء الثلاثاء، شقة مشبوهة لعصابة بيع وترويج المخدرات.

 

وقال الإعلام الأمني في شرطة تعز في بيان، إن قوة أمنية قوة أمنية من إدارة مكافحة المخدرات بالتنسيق مع قسم شرطة ١١ فبراير، نفذت عملية مداهمة وتفتيش لشقة مشبوهة في منطقة وادي القاضي شعب سلمان تستخدمها عصابة إجرامية في عمليات ترويج وبيع المواد المخدرة بأنواعها.

 

ونقل البيان عن مصدر مسؤول في إدارة مكافحة المخدرات، القول "إن المداهمة تمت بعد عمليات تحري ورصد دقيقة وبعد استيفاء الاجراءات القانونية وأخذ الإذن من النيابة وبتعاون من المواطنين".

 

وأضاف أنه تم ضبط ثلاثة مشتبهين وبحوزتهم كميات كبيرة ومتنوعة من المواد المخدرة، و قد تم إيداعهم الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

 

واكد المصدر أن الكميات المحرزة من المواد المخدرة بلغت اكثر من 6400 حبة من أنواع مختلفة شملت: ( 3605 حبة نوع ابتريل كلونازيبام ، 1142 حبة من نوع كبتاجون، 1302حبة نوع برجابلين بريطاني، 405 حبة من نوع برجابلين هندي وتعتبر من أخطر أنواع الحبوب المخدرة، وقطعة حشيش تزن قرابة 10 جرام).

 

وأضاف كما تم تحرير معدات وأدوات مخصصة لبيع وترويج واستخدام المواد المخدرة عبارة عن: (عدد اثنين ميزان الكتروني تستخدم لوزن الحشيش وعليها آثار الحشيش، عدد عشره مشارب خاصة بتعاطي مادة الكريستال ميث (الشبو)، وعدد ثلاثة هواتف).

 

وأشاد مدير عام الشرطة العميد منصور الاكحلي، بالتعاون الكبير من قبل المواطنين لإنجاح المهام الامنية، داعياً الى مزيد من التعاون والالتفاف مع الأجهزة الأمنية في سبيل بسط الامن والاستقرار ومكافحة الجريمة.

 

وأكد الأكحلي على أن الاجهزة الأمنية بشرطة تعز وبكافة فروعها وتشكيلاتها تعمل بانسجام وتنسيق تام لبسط الامن والاستقرار ومكافحة الجريمة والعصابات الاجرامية.





مشاركة الخبر:

تعليقات