وفاة فتاة غرقا في إحدى التحويلات التابعة لسد مارب     جماعة الحوثي تعلن إحباط أنشطة استخبارية للعدو الأمريكي والإسرائيلي     سلطة الحديدة توجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية     تدشين فعاليات أسبوع المرور الموحد في حضرموت     فرق صندوق النظافة بالمهرة تباشر شفط مياه الأمطار     طلاب جامعة تعز يتضامون مع مظاهرات الجامعات الغربية المنددة بالإبادة في غزة     مارب.. خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة عمل تخريبي     الإعلان عن إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت     منافذ اليمن الجوية والبرية تسجل وصول ومغادرة 8349 مسافرا     كينيا.. ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة إلى 228 قتيلا     جماعة الحوثي تحذر تداعيات غرق سفينة نفطية جانحة في ميناء عدن     عقب يوم من التصعيد الحوثي.. سفينة عسكرية إيرانية تعبر خط الاستواء في أول مهمة لنصف الكرة الجنوبي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق الرعدية     وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزارة الداخلية تدعو الأجهزة الأمنية إلى اليقظة والتوحد في مواجهة العناصر الإرهابية

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 06 سبتمبر, 2022 - 06:53 مساءً ]

دعت وزارة الداخلية، جميع الأجهزة إلى اليقظة والتوحد في مواجهة العناصر الإرهابية، عقب تفجير إرهابي أسفر عن مقتل 21 جنديا من قوات الحزام الأمني.

ونعت قيادة وزارة الداخلية أفراد الحزام الأمني، الذين اُستشهدوا فجر  الثلاثاء  ٦ سبتمبر ٢٠٢٢ بمديرية احور محافظة ابين بالعملية الإرهابية، واسفر عنها استشهاد ٢١ جندياً من افراد الحزام الامني واصابة  7 اخرين.

وأضافت أنه قتل نحو ثمانية من العناصر الإرهابية، مؤكدة أنها لن تالوا جهداً  حتى سرعة اخذ الثأر للشهداء الذين ضحوا بدمائهم الغالية في مقاومة العناصر الإرهابية المجرمة. 

ودعت وزارة الداخلية جميع الأجهزة الأمنية إلى اليقظة والتوحد في مواجهة العناصر الإرهابية، موجهة الاجهزة الامنية إلى تكثيف التحريات والمتابعة لضبط جميع العناصر الإرهابية والجماعات التي تأويهم.

وحذرت وزارة الداخلية كل من يعمل على إيواء تلك العناصر والتستر عليها من المساءلة القانونية.

وشددت إلى تعزيز التعاون مع الشرطة والإبلاغ عن التحركات المشبوه في المحافظات المحررة حتى تتمكن الأجهزة الامنية من محاربة اوكار التطرف والأرهاب. 

ونوهت وزارة الداخلية أن هذه الأعمال الإرهابية لن تصل الى اهدافها الوهمية كون افكارها غير مقبولة في المجتمع اليمني وهذه الافكار تتماهى وتتخادم مع  افكار ميليشيات جماعة الحوثي الإرهابية.





مشاركة الخبر:

تعليقات