المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي    
الرئيسية > أخبار اليمن

الحوثي يطالب المبعوث الأممي بدفع مرتبات الموظفين اليمنيين!


مارتن جريفيث ومحمد علي الحوثي

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 03 يونيو, 2018 - 09:08 مساءً ]

طالب رئيس ما يُسمى بـ«اللجنة الثورية العليا» محمد علي الحوثي ، اليوم الأحد، المبعوث الأممي مارتن جريفيث، بدفع مرتبات الموظفين، الذين يعيشون للشهر الـ19 دون مرتبات.

وكتب رئيس ما يُسمى بـ«اللجنة الثورية العليا» محمد علي الحوثي، في تغريدة على صفحته بموقع «تويتر»، إنه «بالنسبة للمبعوث يجب أن يبلغ بان المرتبات هي أول خطوة يقوم بها».

اقرأ ايضاً : حصيل أولية لقصف مقر قيادة المنطقة العسكرية الخامسة في الحديدة

وقال إنه في حال لم يصرف المبعوث الأممي الرواتب مثل المبعوث الأممي السابق ولد الشيخ، «لذلك نتمنى ابلاغه من كل من يقابله أن هذا هو الأولوية قبل كل شيء ان كان لديه مصداقية».


وأشار إلى أنه بات واضحاً سبب عرقلة تسليم المرتبات، مع استمرار «المرتزقة» (الحكومة اليمنية) بطبع عملة نقدية جديدة إلى السوق.

وكان المبعوث الأممي وصل إلى صنعاء لبحث مساعي السلام، في جولته الأخيرة قبل أن يقدم إحاطته إلى مجلس الأمن.

 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات