موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على المضي قدما بالإصلاحات الاقتصادية     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة     القوات الأمريكية: جماعة الحوثي أطلقت 3 مُسيّرات وصاروخ باليستي باتجاه خليج عدن    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يطلع على الجاهزية القتالية للقوات الأمنية والعسكرية تزامنا مع تصعيد الانتقالي بالمحافظة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 04 سبتمبر, 2022 - 06:08 مساءً ]

اطلع محافظ المهرة محمد علي ياسر، على جاهزية القوات الأمنية والعسكرية، يوم الاحد، تزامنا مع تصعيد مليشيا الانتقالي المدعومة من التحالف السعودي الإماراتي، ودعواتها طرد القوات الحكومية من المحافظة.

وقال مركز إعلام المهرة، إن محافظ المهرة محمد علي ياسر، قام بزيارة إلى قيادة الشرطة العسكرية، للاطلاع على أوضاعها وجاهزية القتالية واستعدادها لتنفيذ المهام.

وخلال الزيارة، قال ابن ياسر، إن السلطة المحلية مستمرة في دعم الوحدات الأمنية والعسكرية لتقوم بمهامها الموكلة إليها بكفاءة عالية والاهتمام بتوفير غذاءات منتسبي الجيش والشرطة، والمساعي الحثيثة لتحسين أوضاعهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد.

وحيّا المحافظ الجهود والتضحيات التي تقدمها الشرطة العسكرية في مكافحة الإرهاب والمخدرات والتهريب بمختلف أنواعه والمساهمة في حفظ الأمن والاستقرار إلى جانب بقية الوحدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

إلى ذلك، زار المحافظ بن ياسر، قيادة محور الغيضة والتقى بقيادات الوحدات الأمنية والعسكرية، مشيدا بالنجاحات التي تحققها هذه الوحدات وبجاهزيتها القتالية وتنفيذها للمهام بكفاءة واقتدار رغم الظروف الصعبة التي فرضتها الحرب على اليمن.

وجدد المحافظ بن ياسر، في كلمة له أمام القادة والضباط والأفراد اهتمام السلطة المحلية بالمؤسستين العسكرية والأمنية، من خلال العمل على تذليل الكثير من الصعوبات، وتحسن أوضاع منتسبيها.

وأكد ابن ياسر على أهمية الانضباط ورفع الجاهزية القتالية، استعداداً لتنفيذ اي مهام عسكرية وأن النجاحات التي حققتها محل تقدير واعتزاز لدى أبناء المحافظة. 

يأتي ذلك في ظل تصعيد مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا، في محافظة المهرة، ودعوات لطرد القوات الحكومية، تحت مزاعم تمكين أبناء المحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات