الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن     شبوة.. نجاة مسؤول محلي من محاولة اغتيال ومقتل نجله واحد مرافقيه     شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية    
الرئيسية > أخبار اليمن

أمن وادي حضرموت يعلن القبض على قاتل الجندي كرامة بالراشد بعد ثلاث أيام من ارتكاب الجريمة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 03 سبتمبر, 2022 - 10:48 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية في وادي وصحراء حضرموت، القبض على قاتل الجندي كرامة خميس يسلم بالراشد الملقب (أكرم) الذي يعمل بشرطة الدوريات وأمن الطرق، بعد ثلاثة أيام من ارتكاب الجريمة.

وقال مدير إدارة البحث الجنائي بالوادي والصحراء العقيد ياسر العامري، إن مدير عام الأمن والشرطة العميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش وجه فور تلقي البلاغ بالتحرك برفقة الأدلة الجنائية إلى موقع الحادثة في منطقة مدودة عرض آل الصقير، حيث وجد المجني عليه مقتولاً داخل سيارته إثر تعرضه لاطلاق النار في الرأس.

وأضاف انه تم النزول الى مسرح الجريمة وعمل المحاضر اللازمة من المعاينة وتحريز كل الادلة والتصوير.

وأكد العقيد العامري انه من خلال اجراءات جمع الاستدلال والتحريات وجمع المعلومات وتسجيلات الكاميرات بجهود حثيثة ومتواصلة تم ضبط العديد من المشتبهين في الواقعه والتحقيق معهم ومتابعة خيوط القضية بإشراف وكيل نيابة سيئون الابتدائية حتى تكللت تلك الجهود بكشف هوية الجاني الذي يدعى (ن ، ف ، ص) يبلغ من العمر ٢٥ عام.

وأشار الى أن الجاني اعترف بقتل المجني عليه وإخفاء السلاح المستخدم في الجريمة نوع آلي مؤتمري، حيث تم ضبط السلاح والجوال التابعان للمجني عليه.





مشاركة الخبر:

تعليقات