عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > أخبار اليمن

غالبية الجنود قتلوا وهم نيام .. تفاصيل جديدة عن مجزرة المقاومة الجنوبية بالمخا

المهرة بوست - عدن
[ الأحد, 03 يونيو, 2018 - 02:18 مساءً ]

اكدت مصادر قيادية ومسعفون في قوات الجيش والمقاومة الجنوبية بالمخا وقوع هجوم واسع النطاق استهدف قوات المقاومة يوم الجمعة .

وقال مصدر قيادي ان الهجوم استهدف كتيبة من قوات المقاومة التابعة للقيادي ابو هارون اليافعي غرب المخا موضحا ان الهجوم وقع فجر الجمعة عقب نجاح العشرات من مسلحي الحوثي في تنفيذ عملية التفاف استهدفت موقعا للمقاومة كان يبعد كثيرا عن موقع المواجهات في الخطوط الامامية .

واشار المصدر إلى ان غالبية الجنود تعرضوا لاطلاق النار بينما كانوا نيام حينما تسلل مسلحي الحوثي وقاموا باطلاق النار عليهم  موضحا ان المثير للغرابة كيف تمكن مسلحي الحوثي من تجاوز مواقع متقدمة حتى وصلوا إلى موقع الكتيبة المتأخرة .
واشار المصدر إلى ان عدد القتلى الجنوبيين هو 27 شهيد واكثر من 33 جريح . حسبما افاد المصدر بذلك لـ "عدن الغد". 
وأوضح المصدر إلى ان قوات طارق محمد صالح تعرضت لهجوم مماثل خلف 4 قتلى في صفوفهم بالقرب من مدينة البرح.

وتحاول قيادات عسكرية بالمخا اخفاء ماتعرضت له قوات المقاومة من مجزرة على يد الحوثيين.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات