لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

ألمانيا تؤكد على أهمية تعزيز الهدنة في اليمن

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 30 أغسطس, 2022 - 11:45 صباحاً ]

أعرب المتحدث باسم وزارة الخارجية الألمانية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، دينيس كوميتات، عن اعتقاده بأن الهدنة في اليمن غير مستقرة، مُؤكدًا الأهمية القصوى لتعزيز الهدنة لتجنب الانزلاق إلى العنف والكارثة الإنسانية.

 

 

وأضاف كوميتات، في تغريدة له على موقع "توتير" أن لقاء مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى اليمن هانز جروندبرج، في عمان يستهدف دعم جهود الوساطة مع جميع أصحاب المصلحة".

 

 

وقد لقي إعلان تمديد الهدنة الإنسانية في اليمن برعايةٍ أممية مدة شهرين إضافيين ترحيبًا دوليًا وعربيًا واسعًا، ودعوات لانتهاز الفرصة لتحقيق سلام دائم في البلاد.





مشاركة الخبر:

تعليقات