كيف غيّر فيروس كورونا سلوك المستهلكين؟     ريال مدريد قد يتوّج بلقب الليغا الخميس المقبل     حذر من العواقب.. غيتس يدعو إلى توزيع عادل لعلاج كورونا وليس "لأعلى سعر"     أردوغان: لن نستغرب إن خرج من يطالب بتحويل الكعبة لمتحف     مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي لاعتصام المهرة يكشف تفاصيل مؤامرة لإسقاط المحافظة من خلية "أبوظبي"     حكومة اليمن ترفض إقامة مشروع استثماري في محمية شرمة بحضرموت     ليست السعودية ولا الامارات .. العمراني يكشف عن البلد المستفيد من انفصال اليمن     وفيات أطباء اليمن بفيروس كورونا ترتفع إلى 45     الصحة اليمنية: تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا وحالة وفاة و12 حالة شفاء     لجنة اعتصام المهرة السلمي تعقد اجتماعاً استثنائياً في الغيضة     القوات المشتركة: إحباط هجوم للحوثيين غربي اليمن     الأمم المتحدة تحذر من توقف المساعدات عن اليمن خلال الأسابيع القادمة     مشاورات الرياض: ضغوط على الحكومة اليمنية لتكريس نفوذ الانفصاليين     لجنة اعتصام المهرة تعلن تأييدها ومباركتها بقرار تعيين الشيخ محمد بن عبدالله رئيساً لمجلس آل عفرار .. (يبان)     خزان "صافر" في محادثات مجلس الأمن الدولي الاربعاء القادم    
الرئيسية > أخبار اليمن

السلطة المحلية بمحافظة سقطرى تنعي المحافظ السقطري

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 17 مارس, 2018 - 07:40 صباحاً ]

نعت السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة أرخبيل سقطرى اليوم وفاة المحافظ احمد عبد الله بن حمدون السقطري الذي وافته المنية ظهر اليوم إثر مرض مفاجئ .

وعبر البيان عن خالص تعازي السلطة المحلية والمكتب التنفيذي لكافة أبناء واسرة الفقيد و أبناء سقطرى بشكل عام بهذا المصاب الجلل سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته .

وأكد البيان أن برحيل المحافظ السقطري خسرت المحافظة قائدها الذي عمل بوتيرة عالية وحيوية مطلقة مند تعيينه لتعزيز تنمية المحافظة وازدهارها في مختلف القطاعات الحيوية والخدمية وتحسين من مستوى الخدمات وكذا الحياة المعيشية للسكان .

وأشار البيان إلى ما يمتاز به المحافظ السقطري من صفات حميدة وإخلاق عالية كان خلالها مثال للقائد والمسؤول النزيه والمحب لوطنه وشعبه وما يحمله من مشروع وطني تنموي كبير لنقل الارخبيل إلى مستوى افضل على كافة الأصعدة.
 



مشاركة الخبر:

تعليقات