أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الخارجية يتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الكويتي لدى اليمن

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 28 أغسطس, 2022 - 06:47 مساءً ]

قالت وكالة سبأ الحكومية، إن وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، تسلم، نسخة من أوراق اعتماد سفير دولة الكويت لدى بلادنا فلاح بداح الحجرف.

وخلال اللقاء، رحب بن مبارك بالسفير الكويتي، واستعرض معه العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين الشقيقين وسبل تطويرها وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين والبلدين الشقيقين.. مؤكداً حرص الوزارة على تقديم كافة التسهيلات اللازمة للسفير الكويتي للقيام بمهامه، وفقا للوكالة.

كما عبر الدكتور بن مبارك، عن تمنياته للسفير الكويتي بالتوفيق والنجاح في اداء مهام عمله بما يوطد العلاقات التعاونية والدفع بها الى افاق ارحب.

من جانبه عبر السفير الكويتي، عن سعادته بتمثيل بلاده لدى الجمهورية اليمنية وذلك لما تحظى به من مكانة واهتمام عالي من القيادة الكويتية.. معرباً عن عزمه لتوسيع وتعزيز العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين نحو المزيد من التقدم والازدهار.

وأكد عن موقف بلاده الثابت لمجلس القيادة الرئاسي ووقوفها إلى جانب وحدة اليمن وسيادته واستقلاله وسلامة أراضيه ودعم الجهود الدولية والاقليمية التي تبذل في تحقيق السلام العادل والشامل وانهاء الحرب.





مشاركة الخبر:

تعليقات