بدعم من الشيخ الحريزي.. لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً     القبض على متهم بسرقة ذهب بقيمة 20 ألف سعودي في حضرموت     اشتباكات مسلحة إثر خلاف على ملكية أرض في شبوة     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة جوية على موقع بالحديدة     عدن.. إتلاف ثلاث حاويات أدوية نتيجة مخالفة معايير الاستيراد     المشاط يوجه رسالة للسعودية بشأن استحقاقات السلام     مباحثات سعودية أوروبية حول الأزمة اليمنية والبحر الأحمر     انقطاع التيار الكهربائي في مارب نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     نائب المبعوث الأممي يكشف عن جولة مفاوضات جديدة بشأن ملف الأسرى في اليمن     باحث يمني يؤكد أن حجم تهريب آثار اليمن للخارج كبير جداً     لأول مرة.. "أسترازينيكا" تعترف بأن لقاحها ضد كورونا قد يسبب جلطات دموية     البحرية التونسية تنتشل جثث تسعة أشخاص قبالة ساحل المهدية     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34535 والإصابات إلى 77704 منذ بدء العدوان     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة خلال الساعات القادمة     الصحة العالمية: اليمن فيها أعلى نسبة إصابات بالكزاز في الشرق الأوسط    
الرئيسية > أخبار اليمن

قيادي في الانتقالي يهدد بتفجير الأوضاع في وادي حضرموت والمهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 28 أغسطس, 2022 - 06:07 مساءً ]

هدد قيادي في المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، بتفجير الأوضاع في محافظتي حضرموت والمهرة، عقب أيام من سيطرة القوات الموالية للانتقالي على شبوة.

وقال عضو ما تسمى بهيئة رئاسة المجلس الانتقالي ناصر الخبجي، في صفحته على تويتر، إن عملية ما وصفها بتنفيذ اتفاق الرياض في شبوة وأبين غير كافية، في إشارة إلى نقل الصراع إلى المهرة وحضرموت.

وكتب بنبرة تهديدية قائلا: "إذا لم تغادر القوات العسكرية الجاثمة بوادي حضرموت والمهرة منذُ صيف ٩٤م إلى الجبهات لمواجهة مليشيات الحوثي، فذلك ليس مستحيل عهد الرجال لرجال".

واعتبر هذه المهمة تحدٍ لمجلس القيادة الرئاسي ورعاة اتفاق الرياض (التحالف السعودي الإماراتي) للقيام بها.

ويوم أمس السبت، كشف المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، خلال اجتماع لهيئتة عن تحركاته لتفجير الأوضاع في محافظة المهرة، تحت مزاعم تمكين أبناء المحافظة في المؤسسات الحكومية.

يأتي هذا التهديد عقب أسبوعين من سيطرة القوات المدعومة إماراتيا على محافظة شبوة وطرد القوات الحكومية منها.





مشاركة الخبر:

تعليقات