فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن     الطيران الأمريكي البريطاني نفذ غارة على مطار الحديدة     المبعوث الأممي: الحل السلمي والعادل لأزمة اليمن لا يزال ممكنا رغم من التحديات     تنفيذ حكم الإعدام بحق مُدان بقضية قتل في حضرموت     تسجيل 30 ألف حالة إصابة بالكوليرا في اليمن خلال أربعة أشهر     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة هولندية لمهمته في حماية السفن    
الرئيسية > أخبار اليمن

شرطة تعز تكشف عن ملابسات مقتل أحد المطلوبين أمنيا

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 27 أغسطس, 2022 - 10:35 مساءً ]

كشفت شرطة محافظة تعز، يوم السبت، عن ملابسات مقتل أحد المطلوبين أمنيا ويدعى "رأفت نبيل العكش" أثناء مقاومته للسلطات.

ونقل مركز الإعلام الأمني في تعز، عن مصدر أمني، إن المذكور رأفت العكش مطلوب أمنيا ومتهم بعدد من القضايا الجنائية وصادر بحقه أمر قبض قهري من النيابة.

وأشار المصدر أن الأجهزة الأمنية في قسم شرطة الثورة أثناء قيامها لضبط المتهم في منطقة ديلوكس تنفيذا لأمر القبض القهري ، قام بمقاومة السلطة وباشر بإطلاق النار صوب أفراد الأمن وإلقاء قنبلة هجومية على القوة الأمنية.

وتابع المصدر " اضطرت الأجهزة الأمنية للتعامل معه بحزم وفقا للقوانين واللوائح والأنظمة الشُرطية المُنظمة لذلك والاشتباك معه مما أدى إلى مقتله بطلقة نارية ارتدت من أحد الجدران القريبة من موقع الاشتباك".

وأضاف المصدر الأمني أنه تم تحريز سلاح المذكور نوع آلي وعدد سبع قنابل هجومية بالإضافة إلى القنبلة التي ألقاها ولم تنفجر.





مشاركة الخبر:

تعليقات