جماعة الحوثي تنشر مشاهد لـ"إسقاط" مسيرة أمريكية فوق أجواء مارب     قوات مدعومة سعوديا تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة إلى جبهات القتال شمال لحج     شرطة تعز تضبط متهمين إثنين بجريمة قتل     مارب.. حملة رقابة على المطاعم تضبط 156 مخالفة غذائية وصحية     منظمة دولية تجدد دعوتها للحوثيين للإفراج عن بقية البهائيين المحتجزين     حضرموت.. محتجون ينددون بتردي الأوضاع المعيشية     المقاومة الفلسطينية تعلن استهداف 100 آلية خلال 10 أيام     وفاة وإصابة 143 شخصا نتيجة الحوادث المرورية في النصف الأول من الشهر الجاري     إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

وفاة 5 فتيات بينهن طفلتين غرقاً في مأرب وصنعاء

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 26 أغسطس, 2022 - 09:04 مساءً ]

توفيت خمس فتيات غرقاً في محافظتي مأرب وصنعاء، تزامنا مع تزايد هطول الأمطار الغزيرة في معظم مناطق اليمن.

وقالت مصادر محلية، إن 3 فتيات من أسرة واحدة، توفين، الخميس، غرقاً في أحد السدود المائية، بمنطقة "مخلق" التابعة لمديرية العبدية، جنوبي مأرب.

يأتي ذلك، بعد ساعات من وفاة طفلتين شقيقتين غرقاً في بركة مياه لأحد المساجد في منطقة الحيمة الخارجية غربي صنعاء، أثناء رعيهما الأغنام.

وبحسب تقارير صحفية، فإنه توفي أكثر من 120 شخصاً بحوادث، الغرق، جرف للسيول، الصواعق الرعدية، الانزلاقات الصخرية وانهيار المنازل منذ بدء موجة الأمطار التي تشهدها البلاد.





مشاركة الخبر:

تعليقات