بدعم من الشيخ الحريزي.. لجنة اعتصام حصوين تدعم سكنات المدرسين بمبلغ مالي شهرياً     القبض على متهم بسرقة ذهب بقيمة 20 ألف سعودي في حضرموت     اشتباكات مسلحة إثر خلاف على ملكية أرض في شبوة     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة جوية على موقع بالحديدة     عدن.. إتلاف ثلاث حاويات أدوية نتيجة مخالفة معايير الاستيراد     المشاط يوجه رسالة للسعودية بشأن استحقاقات السلام     مباحثات سعودية أوروبية حول الأزمة اليمنية والبحر الأحمر     انقطاع التيار الكهربائي في مارب نتيجة خروج المحطة الغازية عن الخدمة     نائب المبعوث الأممي يكشف عن جولة مفاوضات جديدة بشأن ملف الأسرى في اليمن     باحث يمني يؤكد أن حجم تهريب آثار اليمن للخارج كبير جداً     لأول مرة.. "أسترازينيكا" تعترف بأن لقاحها ضد كورونا قد يسبب جلطات دموية     البحرية التونسية تنتشل جثث تسعة أشخاص قبالة ساحل المهدية     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34535 والإصابات إلى 77704 منذ بدء العدوان     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة خلال الساعات القادمة     الصحة العالمية: اليمن فيها أعلى نسبة إصابات بالكزاز في الشرق الأوسط    
الرئيسية > أخبار اليمن

العصبة الحضرمية تدين إعتداء مليشيا الانتقالي على فعالية نسوية بالمكلا

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 26 أغسطس, 2022 - 08:27 مساءً ]

أدانت العصبة الحضرمية، اعتداء مليشيا الانتقالي على الفعالية النسوية التابعة لإحدى المؤسسات المحلية، في محافظة حضرموت شرقي البلاد.

ويوم امس الأربعاء، أعتدت قوة عسكرية تحت مسمى (المقاومة الجنوبية) على فعالية نسوية بقاعة فندق رمادا بمدينة المكلا بحضرموت.

وقالت العصبة في بيان لها، إن أبناء حضرموت كانوا ولا زالوا في تاريخهم يرفضون كافة أشكال العنف والفوضى والصراع واللادولة.

وأضاف البيان، أن ما حصل من إعتداء وتهجم على النساء في مدينة تنعم بالأمن والإستقرار، مؤشر خطير وكارثي ينذر بمرحلة ظلامية تدخل معها حضرموت دوامة صراع لا نهاية له.

طالبت العصبة محافظ محافظة حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، بوضع حد لمثل هذه التصرفات والتجاوزات ومحاسبة المتسببين فيها.

ودعت كل الأطر السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني والمواطنين إدانة مثل هذه الأعمال العبثية ومنع حدوثها مستقبلا واحترام حق التعبير وفق القوانين المعترف بها.





مشاركة الخبر:

تعليقات