عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. المحافظ يوقع عقدًا لإنشاء مدرسة من 9 فصول في منطقة عتاب بسيحوت

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 23 أغسطس, 2022 - 07:12 مساءً ]

وقع محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم الثلاثاء، على اتفاقية عقد جديد لبناء مدرسة مكونة من (9) فصول مع الملحقات بمنطقة عتاب بمديرية سيحوت، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة وتنفيذ مؤسسة بن السنح للمقاولات العامة.

 

وبحسب مركز المهرة الإعلامي، يأتي اعتماد المشروع عقب حلحلة ومعالجة الاشكاليات الواقعة بموقع المدرسة القديم واستكمال تعديل الإجراءات في عقد تكليف التنفيذ السابق وموافقة الجهات المختصة و المنفذة على بنود العقد الجديد المبرم، وجاءت الخطوة في إطار حرص وأهتمام السلطة المحلية بالرقي بالعملية التعليمية في كافة مناطق ومديريات المحافظة.

 

وأكد المحافظ "بن ياسر" أثناء توقيع العقد، بحضور أمين عام المجلس المحلي سالم عبدالله نيمر، ومدير عام مكتب التربية والتعليم سمير مبخوت هراش ومدير ادارة المشاريع مسعود سعيد، على أهمية إنشاء هذا المشروع العلمي الهام و تسهيل الإجراءات اللإزمة لبدء التنفيذ .. موجهاً المشرف على الشؤن الفنية بالديوان الاسراع بتشكيل لجنة لتسليم الموقع للمقاول.

 

وشدد المحافظ على ضرورة متابعة العمل في بناء المدرسة وفق المواصفات والبنود المتفق عليها مع المقاول من إجل توفير المساحة والبيئة الملائمة المناسبة بما يمكن الطلاب من مواصلة تحصيلهم العلمي دون معاناة تذكر.





مشاركة الخبر:

تعليقات