غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة     الغارديان: واشنطن أعطت السعودية الضوء الأخضر لمحاولة إحياء اتفاق السلام مع الحوثيين     "العفو الدولية" تدعو الحوثيين للإفراج الفوري عن خبير تربوي     الأونروا: إسرائيل هجّرت 450 ألف فلسطيني من رفح     بريطانيا: دخول 500 سفينة إلى موانئ الحوثيين منذ أكتوبر الماضي "دون تفتيش"     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 35173 والإصابات إلى 79061 منذ بدء العدوان     اتحاد نساء اليمن يدين اقتحام ومصادرة مقره من قبل عناصر الانتقالي في عدن     الأرصاد يتوقع طقساً حاراً وهطول أمطار     فرنسا تدعو الحوثيين إلى اختيار مسار عملية السلام ووقف الهجمات على السفن     "مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز.. وقفة احتجاجية تطالب بكشف مصير عشرات المخفيين لدى الحوثيين وأذرع الإمارات

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 23 أغسطس, 2022 - 01:21 مساءً ]

نفذت رابطة أمهات المختطفين وقفة احتجاجية في مدينة تعز، الثلاثاء، للمطالبة  بكشف مصير العشرات من ذويها المخفيين لدى الحوثيين وأذرع الإمارات.

 

 

وقال بيان صادر عن رابطة أمهات المختطفين عقب تنفيذ الوقفة إن "هناك 32 مخفيا قسراً في محافظة تعز ، منهم 29 لدى جماعة الحوثي، تعدى بعضهم 6 سنوات من الإخفاء القسري دون أي معلومات تذكر عن صحتهم وسلامة حياتهم".

 

 

وأضاف البيان أن " ثلاثة آخرين مخفيين لدى جماعة أبو العباس والقوات المشتركة المدعومة إماراتيًا في الساحل الغربي".

 

 

 

واستنكر البيان " استبعاد المخفيين قسراً من أي جهود للوساطات المحلية والدولية للإفراج، وإطالة أمد اختفائهم"، مطالبًا جماعة الحوثي ومجلس القيادة الرئاسي بسرعة الكشف عن مصير المخفيين قسراً.

 

 

 

ودعت أمهات المختطفين المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ إلى الضغط على جميع الأطراف ليتم الكشف عن مصير جميع المخفيين قسراً والإفراج عنهم. 





مشاركة الخبر:

تعليقات