شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

وقفة لموظفي القطاع 10 بشركة بترومسيلة بحضرموت احتجاجا على استمرار تجاهل مطالبهم الحقوقية 

المهرة بوست - المهرة بوست - خاص
[ الإثنين, 22 أغسطس, 2022 - 09:46 مساءً ]

نظم موظفو القطاع -10 بشركة بترومسيلة النفطية بمحافظة حضرموت وقفة احتجاجا على استمرار تجاهل مطالبهم الحقوقية.


وطالب المشاركون في الوقفة الثالثة خلال شهر، بإعادة تفعيل لائحة الأنظمة والقوانين  Policy للمشغل السابق توتال- يمن، وتثبيت و توظيف المتدربين، الذين أصبحوا جزء لا يتجزأ من الكادر الوظيفي بالشركة.

وشملت المطالب عمل تسوية واضحة للرواتب بما يتناسب مع الغلاء وهبوط العملة ومقارنتها بما كان يتحصل عليه الموظف مع المشغل السابق مع أثر رجعي، وصرف جميع الحوافز والبدلات وبأثر رجع ايضاً.

ودعا المحتجون الشركة صرف الترقيات الوظيفية المستحقة للموظفين بما يتوافق مع السلم الوظيفي وعودة جميع الموظفين المستبعدين والمسرحين قصراً من اصحاب المناطق المحررة.

كما طالبوا بتفعيل خطة التدريب والتأهيل لجميع الموظفين وتفعيل قسم الموارد البشرية HR مع إعطاء صلاحيات واسعة للعمل.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات