شبوة.. وساطة محلية تنجح بإطلاق سراح شيخ اختطف قبل أيام من أمام منزله     الصحة العالمية تعلن ارتفاع حالات الإصابة بالحصبة في اليمن خلال العام الماضي     تبادل الاتهامات بين القوات الحكومية والحوثيين بشأن مقتل 5 نساء في تعز     قوات مدعومة سعوديا تنتشر في الشريط الحدودي شمالي لحج     محافظ البنك المركزي بعدن يدعو لتعزيز التعاون من أجل تحقيق شمول مالي متاح للجميع      "الإنذار المبكر" يحذر من أمطار وإضطراب مداري على سقطرى وحضرموت والمهرة وشبوة     وفاة شاب يمني بحادثة سير في السعودية     القوات الحكومية تعلن استهداف طقما للحوثيين في تعز     مسؤول أمريكي يؤكد تحطم طائرة مسيرة أمريكية في اليمن     مقتل "أربعة عمّال يمنيين" بقصف على حقل للغاز في كردستان العراق     المهرة.. مقتل ضابط وإصابة آخرين في اشتباكات مع مسلحين بالغيضة     الاحتجاجات الطلابية المناهضة لحرب غزة تعطل جامعة عريقة في باريس     واشنطن تؤكد تضرر ناقلة نفط إثر هجوم صاروخي شنّه الحوثيون عليها في البحر الأحمر     هل تراجعت هجمات الحوثيين في البحر الأحمر أم حققت أهدافها؟     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر وإسقاط طائرة أمريكية في صعدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

منتدى الطالب المهري بمصر يقيم حفل تخرج للطلاب الخريجين من جامعة القاهرة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 20 أغسطس, 2022 - 09:58 مساءً ]

أقام منتدى الطالب المهري بجمهورية مصر العربية حفل تخرج للطلاب الخريجين من جامعة القاهرة للعام الدراسي 2021-2022 م، برعاية محافظ المهرة محمد علي ياسر، وسط حضور كبير من قبل أهاليهم وأقاربهم .

 

وخلال الاحتفالية، رحب مندوب المحافظة لشؤون الطلاب والمرضى بمصر صالح جمعان باشبيب بالحاضرين، ناقلا لهم تحيات المحافظ محمد علي ياسر، مشيرا إلى أهمية العلم في تحقيق التنمية الشاملة التي ينشدها أبناء محافظة المهرة. 


من جهته، أشار نائب عميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور سعيد نجادان القميري إلى أن المهرة اليوم تفتخر بوجود الكادر العلمي والأكاديمي لديها في كافة التخصصات، مايؤهلها لتحقيق المراتب الأولى في شتى المجالات الإدارية والاقتصادية. والقانونية وغيرها، حاثا كافة الطلاب الخريجين مواصلة التعليم لتحقيق المزيد من الألقب العلمية. 

 

وتخللت الاحتفالية مجموعة من الكلمات والقصائد الشعرية والمشاركات،ومجموعة من الموروثات والأهازيج من الموروث المهري التي تدل على الاعتزاز والافتخار بالموروث الشعبي .

 

وجرى في نهاية الحفل تكريم الطلاب الخريجين من قبل إدارة المنتدى ،مقدمة شكرها الجزيل لقيادة السلطة المحلية بقيادة المحافظ ابن ياسر، ولإدارة صندوق التنمية البشرية لدعمهم اللامحدود للطلاب الدارسين خارج المحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات