المهرة.. انطلاق دورة تدريبية للعاملين بجمعية الصم والبكم بدعم السلطان محمد آل عفرار     جماعة الحوثي تقول إنها حريصة على أمن وسلامة الكابلات البحرية في المياه اليمنية     الاتحاد الأوروبي يعلن تسيير جسرًا جويًا إنسانيًا لمكافحة الطوارئ الصحية في اليمن     منظمة بيئية تدعو لاتخاذ إجراءات عاجلة بشان السفينة "روبيمار" الغارقة في البحر الأحمر     أكثر من 100 ألف فلسطيني بين شهيد ومصاب منذ بداية العدوان الصهيوني على غزة     تقرير أممي يتوقع استمرار ارتفاع أسعار المواد الغذائية في اليمن     هيئة بريطانية تتحدث عن هجوم جديد على سفينة غرب المخا     الحكومة اليمنية تعلن غرق السفينة البريطانية "روبيمار" بعد 13 يوما من إصابتها بهجوم حوثي     الكابلات البحرية بخطر: خوف على البيانات العالمية بسبب حرب البحر الأحمر     سقطرى.. حريق في غابات لأشجار دم الأخوين في دكسم     زلزال بقوة 5.9 درجة في بحر العرب قبالة سواحل سقطرى     برلماني: تحالف الازدهار وراءه أطماع وأهداف استعمارية وخطط استراتيجية     صحيفة: تحركات للانتقالي في لندن وواشنطن بحثا عن دعم لمواجهة الحوثيين     المركزية الأمريكية: هجوم باليستي للحوثيين على البحر الأحمر وتدمير صاروخ كان معدّا للإطلاق     جماعة الحوثي تحمل إسرائيل وحلفائها مسؤولية التصعيد في غزة والبحر الأحمر وباب المندب    
الرئيسية > أخبار اليمن

"العمالقة" المدعومة إماراتيًا تدفع بتعزيزات جديدة إلى شبوة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ السبت, 20 أغسطس, 2022 - 10:34 صباحاً ]

دفعت قوات العمالقة المدعومة إماراتيا، تعزيزات جديدة إلى محافظة شبوة، رغم قرارات اللجنة الرئاسية بوقف التصعيد والمواجهات مع القوات الحكومية.

 

 

وقالت مصادر عسكرية إن قوات العمالقة أرسلت بتعزيزات ضمت جنودا ومدرعات واطقم عسكرية، إلى مدينة عتق بشبوة. 

 

 

وأوضحت المصادر أن التعزيزات الجديدة قدمت من العاصمة المؤقتة عدن، بقيادة القيادي في قوات العمالقة منير السعدي الملقب ب"ابوالمنذر". 

 

 

ومنذ أن سيطرت مليشيا الانتقالي على مدينة عتق بشبوة بإسناد من الطيران الإماراتي، قبل نحو أسبوعين، تواصل القوات الموالية للامارات، إرسال تعزيزات عسكرية من عدن والساحل الغربي إلى المحافظة. 





مشاركة الخبر:

تعليقات