"بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة     الهجرة الدولية تعلن نزوح 48 أسرة يمنية خلال الأسبوع الماضي     فضائل: جماعة الحوثي ترفض تنفيذ التزاماتها في الكشف عن مصير المخفيين قسرا وعلى رأسهم قحطان     القوات الأمريكية تعلن إطلاق الحوثيين صاروخ مضاد للسفن فوق خليج عدن     الإعلان عن وفاة الرئيس الإيراني ووزير خارجيته والوفد المرافق بتحطم مروحية بمحافظة أذربيجان الشرقية     الجانب الحكومي يتهم الحوثيين بالتعنت في ملف الأسرى والمختطفين     إصابة مواطن برصاص مسلحين غربي عدن     مانشستر سيتي يتوّج بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز     تفاقم الأزمات مع انهيار الريال أمام الدولار جنوب اليمن     مارب.. تنفيذ حكم الإعدام بحق مدان بقتل مواطن    
الرئيسية > أخبار اليمن

شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 16 أغسطس, 2022 - 09:09 صباحاً ]

قتل سائق حافلة نقل جماعي وأصيب مرافقه، الإثنين، بقصف شنته طائرة إماراتية مسيرة في محافظة شبوة.

 

 

وقالت مصادر محلية إن طائرة مسيّرة إماراتية، استهدفت حافلة نقل جماعي في منقطة مفرق حردان على الطريق الدولي الذي يربط مدينة عتق بمديرية العبر في حضرموت شرقي البلاد.

 

 

وأسفر القصف عن مقتل سائق الحافلة ويدعى "جمال جميل" سوري الجنسية، وإصابة مرافق له مصري الجنسية.

 

 

جاء ذلك بعد ساعات من سقوط قتلى وجرحى في صفوف القوات الحكومية بغارات جوية للطيران الإماراتي المسير في حضرموت وشبوة جنوب وشرقي اليمن.





مشاركة الخبر:

تعليقات