مركز الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدني الرؤية الأفقية     تصريحات المبعوث الأمريكي لليمن حول مستقبله تثير التساؤلات     مساع أممية لتمديد الهدنة لأطول فترة ممكنة باليمن.. هل تنجح؟     وفاة شخصين جراء إصابتهما بصواعق رعدية بلحج     الحديدة.. إصابة عشرة أطفال بانفجار مقذوف من مخلفات الحرب     رونالدو يتعرض لإصابة شديدة خلال مباراة البرتغال والتشيك     روسيا وأوكرانيا: بوتين يقيل نائب وزير الدفاع وسط تعثر وصول الإمدادات للجيش الروسي     مسلحون قبليون يغلقون طريقا رئيسيا بين محافظتي لحج وتعز     وزير الصحة يدشن حملة التحصين ضد مرض كورونا من عدن     شرطة تعز تعلن ضبط كمية كبيرة من الأدوية المخدرة المهربة     صنعاء.. الاتصالات تطلق خدمة Yemen 4G إنترنت لاسلكي بتقنية الجيل الرابع     افتتاح مدرسة أجيال سبأ الأساسية في مخيم السويداء بمأرب     أسرة الصحفي اليمني "محمد مخشف تتهم وكالة رويترز بالتنصل من دفع مستحقاته     المبعوث الأممي يقول إنه قدم مقترحا لتمديد هدنة في اليمن     حضرموت.. احتجاجات غاضبة في الريدة وقصيعر تنديدا بانقطاع خدمة المياه    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 15 أغسطس, 2022 - 12:39 مساءً ]

ناقش لقاء عقد الأحد بديوان عام المحافظة برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر التحضيرات الجارية لإقامة المخيم الجراحي العام الذي سيقام بمستشفى الغيضة المركزي بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية، وتنفيذ مؤسسة روح الصحية .


وخلال اللقاء الذي حضره الوكيل الأول العميد مختار بن عويض الجعفري أشار الأمين العام إلى أهمية إقامة مثل هذه المخيمات الجراحية التي تأتي للتخفيف من أعباء المواطنين، مؤكدا حرص ودعم السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر، وتقديمها كافة التسهيلات الممكنة لانجاح المخيم . 


وفي اللقاء تحدث مدير مستشفى الغيضة المركزي الاستاذ محسن محمد بلحاف عن أهم الاستعدادات لإقامة المخيم الجراحي ، موضحا أن المستشفى جاهز بكافة الأجهزة والمعدات الفنية لإجراء العمليات الجراحية.


من جانبه، قدم المدير التنفيذي لمؤسسة روح الصحيةالدكتور محمد صالح باجرش شرحا مفصلا عن الإجراءات التي سيتم الترتيب لها للتسهيل عن المرضى أثناء المخيم الجراحي ،معربا عن شكره للسلطة المحلية لتقديمها كافة التسهيلات الممكنة .





مشاركة الخبر:

تعليقات