القوات الأمريكية تعلن تدمير ثلاث مُسيّرات حوثية     المهرة.. سيول جارفة تغرق شوارع وتحاصر منازل في الغيضة والسلطات تجلي المحاصرين     تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل     توقعات أممية بتكاثر الجراد الصحراوي بين حضرموت والجوف خلال الأسابيع القادمة      40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن     صندوق النقد الدولي يحذر من تفاقم الوضع الهش في اليمن خلال العام 2024     رئيس المجلس العام يناقش احتياجات مكتب المرأة بالمهرة ويقدم له دعما ماليا     وفاة وإصابة نحو 30 شخصا بحادث مروري في عمران     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة 75 يمنيا جراء الغارات الأمريكية والبريطانية منذ يناير     توجهات صينية لافتتاح قسم لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن     وفاة وإصابة 378 شخصا بحوادث مرورية بمناطق الحكومة خلال الشهر الماضي     زعيم الحوثيين: نحضّر لجولة رابعة من التصعيد     وزير الدفاع يصل إلى المهرة في مستهل زيارة تفقدية للوحدات العسكرية     مباحثات يمنية أردنية بشأن تعزيز التعاون المشترك في المجال الدبلوماسي والمصرفي     الطيران الأمريكي البريطاني يشن 5 غارات على مطار الحديدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بدعم من الشيخ الحريزي.. ملتقى أبناء الغيضة ينفذ مشروع الحقيبة والزيّ المدرسيين للمعاقين

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 14 أغسطس, 2022 - 12:18 مساءً ]

نفّذ ملتقى أبناء الغيضة مشروع الحقيبة المدرسية والزي المدرسي للمعاقين بالمهرة، بدعم من الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة.  

 

جاء ذلك خلال زيارة قيادات الملتقى العام، لجمعية المعاقين حركيا في مدينة الغيضة.

 

وأثناء التدشين، شكر مدير عام جمعية المعاقين حركيا محمد أحمد جباز بلحاف الملتقى العام لأبناء مديرية الغيضة على هذه اللافتة الإنسانية الكريمة، كما تقدم بالشكر الجزيل للشيخ علي سالم الحريزي على دعم هذه الشريحة في مثل هذه الظروف الإستثنائية الصعبة والحرجة التي تمر به أسر طلاب المعاقين حركيا.

 

من جانبه، قال رئيس الملتقى حسن خودم إن الملتقى العام دشن الحقيبة المدرسية على مستوى المديرية لكل فئة المعاقين حركيا وتم إضافة الزي المدرسي لهم، بدعم سخي من الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام السلمي.

 

وأطلعت قيادة الملتقى على أهم الصعوبات والعوائق التي تواجه الجمعية مبدية استعدادها الكامل لدعم اي مشاريع قادمة تحتاجها الجمعية في المرحلة المقبلة.

 

كما استمعت قيادات الملتقى لعدد من الأطباء في المركز الطبيعي للعلاج التابع للجمعية لشرح مفصلا عن أهم الصعوبات التي تواجه المرضى.

 

 

ورافق رئيس الملتقى العام لأبناء مديرية الغيضة في الزيارة وتدشين مشروع الحقيبة المدرسية، عمار محمد فايل رئيس الدائرة التنظيمية بالملتقى و عبدالله جرحيم كلشات رئيس الدائرة الإعلامية ومسؤول مشروع الحقيبة وعلي سالم رعفيت مسؤول العلاقات العامة بالملتقى.





مشاركة الخبر:

تعليقات