السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروع تشغيل 6 آبار ارتوازية في المسيلة     وكالة: الحكومة اليمنية رفضت منح تصريح لإصلاح كابل إنترنت بحري     مسؤول أمني يخطف رجل أعمال في عدن     الاتحاد الأوروبي يفرج عن مساعدات إضافية لليمن بقيمة 125 مليون يورو     مارب.. وفاة رجل وامرأة واحتراق 30 مسكن للنازحين بانفجار مخزن سلاح     "مراسلون بلا حدود" تدعو لفتح تحقيق بشأن استهداف الأمين العام لنقابة الصحفيين     كتائب القسام تعلن وفاة أسيرة إسرائيلية بعد إصابتها بقصف الاحتلال     الهجرة الدولية تدعو المانحين زيادة الدعم للأعداد المتزايدة من المهاجرين في اليمن     وفاة شاب غرقاً في المهرة     صنعاء.. إصابة أمين عام نقابة الصحفيين ومقتل أحد أقاربه برصاص مسلحين     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق والانهيارات     نضوب مصادر دخل معظم الفئات العاملة في اليمن     مدمّرة إيطالية تسقط مسيّرات حوثية بخليج عدن     تقرير أممي يتوقع حدوث إعصار مداري في خليج عدن وبحر العرب خلال الشهر الجاري     لحج.. مقتل جنديين من قوات الانتقالي خلال مواجهات مع الحوثيين بيافع    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مؤسسة الطرق بالمهرة تبدأ في ردم ورش الحفر بطريق شحن - رماه

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 14 أغسطس, 2022 - 09:13 صباحاً ]

بدأت المؤسسة العامة للطرق والجسور فرع محافظة المهرة، اليوم ، اعمالها في تأهيل وترميم وردم و رش الحفر الواقعة بين مديرية شحن - رماة على طول "70 كيلو متر". 


وأوضح المهندس عوض أحمد قويزان مدير عام فرع المؤسسة لوكالة الأنباء اليمنية سبأ بأن المؤسسة باشرت اعمالها في تأهيل وترميم وردم الحفريات التي تمتد من مفرق مديرية شحن بطول "70" كم في اتجاة مديرية رماه. 


وأشار قويزان إلى ان الأعمال تشمل ترميم الحفر الواقعة على الطريق الدولي الرابط بين محافظة المهرة ومحافظة حضرموت على الخط الصحراوي بواسطة الأسفلت الساخن بالفينكس والكري والهلسن مع الدك.


وتندرج هذه الأعمال في إطار سعي ودعم السلطة المحلية برئاسة محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة وتوجيهاته بتأهيل الطرقات لتخفيف العبء على المسافرين وسالكين هذا الطريق الدولي التجاري وطرق أخرى بالمحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات