الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 280 يمنيًا خلال الأسبوع الفائت     عدن.. احتجاجات غاضبة وقطع للطرقات احتجاجا على تردي خدمة الكهرباء     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وأمطار متفرقة خلال الساعات القادمة     مجلس الأمن يناقش سبل تنشيط عملية السلام في اليمن وإطلاق عملية سياسية شاملة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة للحوثيين في خليج عدن     الحكومة تجدد اشتراطها زيارة "محمد قحطان" لاستئناف مفاوضات الأسرى والمختطفين     رصد زلزال متوسط بالقرب من أرخبيل سقطرى     المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

منتخب اليمن للشباب يواصل تدريباته في معسكره الخارجي بجدة استعدادا لتصفيات آسيا

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 11 أغسطس, 2022 - 12:33 صباحاً ]

يواصل منتخب اليمن للشباب ولليوم الثالث على التوالي تدريباته ضمن معسكره الخارجي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية استعدادا للتصفيات الآسيوية، عقب المشاركة الناجحة في بطولة كأس العرب للشباب في مدينة أبها.

وكان الجهاز الفني للمنتخب قد حدد برنامجه التدريبي على فترتين صباحية ومسائية، حيث كانت الفترة الصباحية على مدى ثلاث أيام في صالة الحديد الرياضية التابعة لفندق الإقامة، هدفت إلى تمارين خاصة لتقوية العضلات ورفع معدل اللياقة لدى اللاعبين.

وفي الفترة المسائية أدى مساء اليوم المنتخب حصته التدريبية على أرضية ملعب نادي الاتحاد السعودي ، حيث تركزت على الجوانب التكتيكية والوظيفية داخل الملعب على مجموعتين، بقيادة الكابتن محمد النفيعي ومساعده الكابتن وائل غازي ومدرب الحراس الكابتن محمد جعوان.

وسيتخلل المعسكر خلال الأيام المقبلة عدة مباريات ودية لتجربة أكثر عدد من اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم استعدادا للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا، والتي ستقام في جمهورية لآوس الشهر القادم، يذكر أن القرعة قد وضعت منتخبنا إلى جانب منتخبات ( اليابان -فلسطين - لآوس - غوام).





مشاركة الخبر:

تعليقات