حلف قبائل حضرموت يؤكد استمرار في التصعيد ويرفض أي قرارات لا تلبي مطالبه     الجيش الأمريكي يقول إنه دمر 5 مسيّرات ونظامين صاروخيين للحوثيين     ارتفاع عدد ضحايا السيول بمحافظة ذمار إلى 30 قتيلا     مصدران: سفينة مملوكة لشركة سعودية تتعرض لهجوم في البحر الأحمر والمهاجمون مجهولون     ناقلة نفط وسفينة تجارية تبلغان عن تعرضهما للهجوم في البحر الأحمر     الأمم المتحدة: وفاة وفقدان 41 شخصا جراء سيول المحويت باليمن     زعيم الحوثيين: نحضر للرد على قصف الحديدة والتوقيت سيفاجئ إسرائيل     بينها تعيين قائد جديد للقوات المشتركة باليمن.. أوامر ملكية بتعيين قادة عسكريين جدد     عدن.. غروندبرغ والعليمي يبحثان الحاجة الملحة لحوار يمني "بناء"     محافظ المهرة يصدر قراراً بتعيين مدير جديد لفرع المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة     في ختام مباحثات في مسقط.. غروندبرغ يدعو إلى حوار بناء لتحقيق السلام في اليمن     اليونان تقول إنها على اتصال مع السعودية بشأن ناقلة نفط معطلة في البحر الأحمر     الحوثيون: لم نوافق على هدنة مؤقتة وإنما سمحنا بقطر الناقلة سونيون     أسبيدس: لم يتسرب نفط من الناقلة سونيون المتضررة بعد هجوم الحوثيين     مشايخ ووجهاء سقطرى يطالبون بإقالة المحافظ رأفت الثقلي ويتهمون بالفشل في إدارة الجزيرة     
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. الأمن يضبط شخصين متهمين بممارسة السرقة والنصب

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 10 أغسطس, 2022 - 11:04 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة، يوم الخميس، ضبط شخصين أحدهم متهم بالسرقة وآخر متهم بالنصب في بيع وشراء السيارات.

وقال الإعلام الأمني بحضرموت، إن إدارة البحث الجنائى بالوادي والصحراء تمكنت من ضبط متهم بسرقة دراجة نارية بعد سرقتها بساعتين في مدينة سيئون وإعادة الدراجة المسروقة إلى مالكها.

وأكدت إدارة البحث الجنائي ان الدراجة النارية سرقت من شارع المطار الغربي وبالتفاعل السريع مع البلاغ ومن خلال نشر البحث والتحريات تكلل بضبط المتهم يدعى (و ، ر ، ح) يبلغ من العمر ٣٠ عام بحوزته الدراجة النارية نوع اباتشي.

وفي سياق متصل ضبطت إدارة البحث الجنائي بالتعاون مع شرطة محافظة شبوة من ضبط شخص يمارس مهنة النصب والاحتيال في بيع وشراء السيارات عن بعد ويدعى (م ، ع ، ح ).

وأوضح الإعلام الامني بحضرموت، أن الشخص قام بالنصب على مواطن بمبلغ 58 ألف ريال سعودي قيمة شراء السيارة ولم يرسل السيارة للمشتري بعد استلام المبلغ، حيث ان الجاني مطلوب أمني لدى أمن ساحل حضرموت.





مشاركة الخبر:

تعليقات