بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. اختتام فعاليات الدورة التدريبية في مجال الحاسوب للطلاب المنتسبين لجمعية رعاية المعاقين

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 09 أغسطس, 2022 - 05:09 مساءً ]

اختتمت جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بمحافظة المهرة ، الدورة التدريبية في مجال الحاسوب للطلاب المنتسبين للجميعة.


 وفي الاختتام، أشاد وكيل أول محافظة المهرة العميد مختار بن عويض الجعفري، بالجهود المبذولة من قبل جمعية رعاية وتأهيل المعاقين، والأنشطة التي تنمي قدرات الطلاب المنتسبين للجمعية.


ودعا المشاركين الاستفادة من المعارف والمهارات التي تلقوها في مجال الحاسب الآلي للتطوير من مهاراتهم وقدراتهم.


وأكد الجعفري دعم السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر، على دعمهم وفق الامكانيات المتاحة لديهم وخاصة لمثل هذه الشريحه في المجتمع.

من جانبة رحب المدير التنفيذي لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا محمد جباز بالوكيل الأول على حضوره ومشاركته فعاليات اختتام الدورة.


واضح أن إدارة الجمعية بقيادة سالم مرزوق ابو جابر حريصه كل الحرص على تأهيل كافة المنتسبين للجمعية بعمل دورات في مجال الحاسوب وغيره، مؤكدا في القريب العاجل يعملون على مشروع توزيع الحقائب المدرسية لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة، معربا عن شكره لقيادة السلطة المحلية على دعمهم المستمر للجمعية في مختلف المجالات.





مشاركة الخبر:

تعليقات