وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا    
الرئيسية > أخبار اليمن

هيئة التشاور والمصالحة تبحث إنجاز مسودة القواعد المنظمة لأعمال المجلس الرئاسي والهيئة

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 08 أغسطس, 2022 - 09:15 صباحاً ]

شددت هيئة التشاور والمصالحة، على ضرورة انجاز واقرار مسودة القواعد المنظمة لأعمال المجلس الرئاسي وهيئة التشاور والمصالحة.

 

 

جاء ذلك خلال إجتماع مرئي، عقدته هيئة التشاور والمصالحة، الأحد، برئاسة محمد الغيثي، وحضور نواب رئيس الهيئة عبدالملك المخلافي، وصخر الوجيه، وجميلة علي رجاء، والقاضي أكرم العامري، وأعضاء الهيئة.

 

 

وأكدت الهيئة، على أهمية قيامها بدورها المنوط في تهيئة الظروف المناسبة لوقف الاقتتال والصراعات بين كافة القوى والتوصل لسلام يحقق الامن والاستقرار في كافة انحاء الجمهورية.

 

 

وناقشت الهيئة عدد من المقترحات المقدمة من الأعضاء لتفعيل دورها، وتسريع بدء عملها على القيام بمهامها ومسؤولياتها الوطنية الواردة في إعلان نقل السلطة، كما خرج الاجتماع بمجموعة من التوصيات التي ستبدأ رئاسة الهيئة بالعمل عليها.

 

 

وأقرت الهيئة ضرورة البدء باجتماعات الهيئة مباشرة من العاصمة عدن، وأهمية تكثيف الجهود المشتركة لتحقيق الأهداف التي أسست الهيئة من أجلها.

 

 

وبحثت الهيئة في اجتماعها عدداً من الملفات والقضايا والمهام المدرجة على جدول أعمالها، مشيرة إلى ضرورة مضاعفة الجهود المشتركة لجميع هيئات الدولة لمواجهة متطلبات المرحلة الراهنة.





مشاركة الخبر:

تعليقات