شركة النفط تبدأ إرسال أول شحنة بترولية إلى سقطرى     الريال اليمني يسجل أدنى قيمة له في مناطق سيطرة الحكومة     مسؤول إيراني: حياة الرئيس ووزير الخارجية في خطر عقب حادث المروحية     حملت الأطراف مسؤولية حياة المختطفين.. رابطة حقوقية تستنكر ما يتعرض له المحامي "سامي ياسين" في سجون الانتقالي     "هبوط صعب" لمروحية الرئيس الإيراني في شمال غرب البلاد.. عمليات البحث مستمرة     شركة إماراتية تقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين في سقطرى     اليمن في "قمة البحرين"... تجاذب مفرد نحو السلام     الأرصاد يتوقع أمطار رعدية ومتفرقة ويحذّر من الأجواء الحارة     اللجنة الدولية للصليب الأحمر تدعم الهلال اليمني بثلاث سيارات للأنشطة الإنسانية     وفاة السفير اليمني "عبدالوهاب العمراني" في أحد مستشفيات تركيا     المهرة.. وضع حجر الأساس لمشروع بناء وتجهيز مدرسة للتعليم الأساسي بسيحوت بتمويل كويتي     الأوقاف توقع اتفاقية مع الخطوط اليمنية لتفويج 12.400 حاج عبر 5 مطارات     لحج.. قبائل الصبيحة تدعو للنكف تضامنا مع رجل أعمال اختطفته مليشيا الانتقالي     الداخلية تعلن ضبط 37 متهما على ذمة قضايا جنائية في عدة محافظات     تشكيلات العمالقة تعلن صد هجومًا للحوثيين جنوبي مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

قوات أمن أبين تنجح بإقناع قبائل رفع قطاعات نصبتها في عدد من مديريات المحافظة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 06 أغسطس, 2022 - 08:35 مساءً ]

أعلنت قوات الأمن في محافظة أبين، تمكنها من رفع قطاعات قبلية في عدد من مديريات المحافظة.

وكان مسلحون قبليون قد نفذوا مؤخرا، عدد من القطاعات منعوا من خلالها مرور السيارات والشاحنات التجارية.

وقالت إدارة أمن أبين، إن مدير أمن المحافظة العميد علي ناصر بوزيد باعزب وعدد من القيادات الأمنية نجحت بجهود خلال يوم واحد في رفع خمسة قطاعات قبلية في المنطقة الوسطى ومديرية أحور وخط الساحل وفتح الطرقات الرئيسية.

وناشدت إدارة أمن أبين شيوخ القبائل بتوعية ابنائهم ونبذ قطع الطرقات لكونها ثقافة دخيلة على محافظة أبين.

وأشارت إدارة الأمن إلى أن أكثر ما تعانيه محافظة أبين هو ما يحدث لأبنائها في العاصمة عدن لكونه يعود مردودها على محافظة أبين.

ودعت إدارة أمن أبين كافة القبائل إلى عدم نهج مثل هذه الأساليب التي تخل بالسكينة العامة والدخيلة على محافظة أبين ومجتمعها.

كما طالبت إدارة الأمن رجال القبائل بأن من لديه حق اتباع الخطوات القانونية المتعارف عليها بعيداً عن عمليات التقطع والخطف وغيرها من الأعمال الدنيئة.





مشاركة الخبر:

تعليقات