سقطرى.. انطلاق التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة وخفيفة وأجواء حارة     بدء مراسم تشييع رئيسي في مدينة تبريز شمال غربي إيران     لماذا نفت إسرائيل ضلوعها بتحطم مروحية الرئيس الإيراني؟     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة البيضاء     الخدمة المدنية تعلن غدًا الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 34 للوحدة اليمنية     "ليندركينج" يبدأ جولة شرق أوسطية بشأن عملية السلام في اليمن     الأمم المتحدة تعلن عودة أكثر من 7 آلاف لاجئ صومالي من اليمن إلى بلادهم خلال 3 سنوات     الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان     منظمة حقوقية تندد باستمرار محاكمة 10 صحفيين في مناطق سيطرة الحكومة     خروج شبكة عدن نت ويمن موبايل عن الخدمة في بعض المناطق بحضرموت     مسلحون يختطفون ناشط في لحج     التعاون الخليجي يجدد التأكيد على موقفه الداعم لجهود الحل السياسي في اليمن     الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل مراكزها لعدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

ركن عمليات العمالقة يتهم قوات طارق صالح بسرقة انتصاراتهم في الساحل الغربي ويكشف طبيعه مهامها

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 02 يونيو, 2018 - 02:31 مساءً ]

كشف ‏ركن العمليات العسكرية في ألوية العمالقة العقيد أحمد الصبيحي أن العميد طارق صالح يسرق انتصارات قواتهم حيث إن بعض الوسائل الإعلامية مع الأسف تنسب تضحيات وانتصارات قوات الجيش الوطني التابعة لألوية العمالقة لقوات طارق صالح وهناك سرقة واضحة للانتصارات والتقدمات التي تحققها قوات الوية العمالقة من قبل طارق صالح.

واضاف الصبيحي : ان ما تقوم به قوات طارق صالح هو تأمين الخطوط والمناطق بعد تحريرها من قبل قوات العمالقة ولكننا نتفاجأ بعد تسليم تلك المناطق والخطوط بعد تحريرها بتصوير وتصريحات من قبل قوات طارق صالح أنهم هم من حرروا تلك المناطق.حسبما صرح بذلك لـ"الموقع بوست".

وقال العقيد أحمد الصبيحي : طارق صالح لازال مغرر به ويرفض العمل تحت مظلة الشرعية ويعمل في إطار التحالف العربي وخيب أمل التحالف العربي بعد أن فشل في عدد من الجبهات بعد وصول قواته إلى معسكر خالد بن الوليد.

واوضح ‏ركن العمليات العسكرية في ألوية العمالقة العقيد أحمد الصبيحي : ان قوات طارق صالح لم تشارك ألوية العمالقة بأي معركة في الساحل الغربي، ودورها هو تأمين الخطوط والمناطق بعد تحريرها من قبل قوات الوية العمالقة.

وتشارك الوية العمالقة الجنوبية في القتال ضمن القوات المشتركة للتحالف العربي في جبهة الساحل الغربي ضد المليشيات الحوثية الإنقلابية منذ أكثر من ثلاث سنوات وحققت الكثير من الانتصارات بدعم واسناد من طيران وبحرية التحالف العربي وباتت قواتها على مسافة قريبة من مدينة الحديدة الاستراتيجية التي تستميت مليشيا الحوثي الإنقلابية في الدفاع عنها أمام التقدم الكبير والانتصارات لقوات الوية العمالقة.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات