بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية     وفاة وإصابة 14 شخصا بحادث مروع في مفرق الجوف    
الرئيسية > أخبار اليمن

الأجهزة الأمنية بتعز تضبط 3 متهمين في قضايا تقطع وسرقة

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 05 أغسطس, 2022 - 11:20 مساءً ]

أعلنت الحملة الأمنية بشرطة تعز، ضبط أحد المتهمين في قضية التقطع للمواطن رشيد أحمد سعيد موظف جمعية هائل سعيد ومحاولة نهب مبالغ مالية كانت بحوزته بعدإطلاق النار عليه واصابته بطلقة نارية في قدمه اليمني.

وأضافت الشرطة، إنه جرى التعرف على هوية اثنين من المتهمين وضبط أحدهم بعد عملية تحرٍي دقيقة بالتنسيق مع قسم التحريات وقسم شرطة حوض الأشراف وقد تم إيداعه الحجز رهن الاجراءات فيما يتم تعقب بقية المتهمين لضبطهم.

كما جرى، ضبط الحملة الأمنية بشرطة تعز بالتنسيق مع قسم شرطة ٢٦ سبتمبر أحد المتهمين في واقعة الاعتداء والسرقة بالاكراه على صاحب محل بيع أجهزة تلفونات بالتحرير الأسفل ونهب عدد اثنين تلفونات حديثه، حيث تم التحري وتم التوصل إلى هوية المتهمين وضبط أحدهم واستعادة التلفونات منه وإيداعه الحجز فيمالاتزال الأجهزة الأمنية مستمرة في تعقب المتهم الآخر ليتم ضبطه واستكمال الاجراءات وإحالتهم إلى النيابة.

وعلى صعيد آخر ضبط قسم شرطة باب موسى بالتنسيق مع قسم التحريات متهم من ذوي السوابق أقدم على سرقة اسطوانه غاز من أحد المنازل والهروب بها على متن دراجه نارية وتم التحقيق معه واحالته الى النيابه للتصرف طبقا للقانون.





مشاركة الخبر:

تعليقات