بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية     وفاة وإصابة 14 شخصا بحادث مروع في مفرق الجوف    
الرئيسية > رياضة

منتخب اليمن للشباب يستعد للتصفيات الآسيوية في مدينة الطائف السعودية

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 05 أغسطس, 2022 - 09:10 مساءً ]

توجهت بعثة منتخب اليمن للشباب (تحت 20 عاماً)، اليوم الجمعة، نحو مدينة الطائف السعودية لبدء معسكر تدريبي استعدادا للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للشباب 2023 في أوزبكستان.

ويأتي هذا المعسكر الإعدادي، الذي تستضيفه السعودية، لمنتخب اليمن عقب خروجه من الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب، على يد نظيره السعودي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

وأنهى المنتخب عصر أمس مرحلته الإعدادية الأولى في مدينة أبها السعودية، والتي كان قد بدأها فور انتهاء مشاركته في بطولة كأس العرب.

وكانت القرعة قد أوقعت منتخب اليمن للشباب في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات اليابان وفلسطين وغوام، إضافة إلى لاوس التي ستقام فيها مباريات تصفيات المجموعة خلال الفترة من (10 ـ 18) سبتمبر 2022.

ويشارك في التصفيات الآسيوية 44 منتخباً، تم توزيعها على 10 مجموعات، بحيث تضم 6 مجموعات أربعة منتخبات في كل مجموعة، فيما الأربع المجموعات الأخرى تضم خمسة منتخبات في كل مجموعة.

ووفق نظام البطولة يتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تأتي في المركز الثاني.





مشاركة الخبر:

تعليقات