الإمارات بدأت ببناء مدرج جديد للطائرات في جزيرة عبد الكوري     بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية    
الرئيسية > رياضة

استفتاء.. من هو اللاعب الأفضل في تاريخ الدوري الإنجليزي؟

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 05 أغسطس, 2022 - 01:41 مساءً ]

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نتائج الاستفتاء، الذي أتاح الفرصة أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب في تاريخ البريميرليغ حتى الآن.

وشارك في الاستفتاء ما يزيد عن ألف مشجع، وقع اختيار أغلبهم على الفرنسي، تييري هنري، أسطورة أرسنال.

 

وتفوق هنري على أمثال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والنجم المصري محمد صلاح، حيث حصل الفرنسي على 15% من الأصوات.

 

وجاء في المرتبة الثانية، رونالدو، أسطورة مانشستر يونايتد ولاعبه الحالي، متقدما على ألان شيرار، الهداف التاريخي للبريميرليغ.

 

وسجل رونالدو 102 وهدفين في 226 مباراة بالدوري الممتاز، ورفع ثلاثة ألقاب متتالية في البريميرليغ مع الشياطين الحمر من 2006 إلى 2009.

 

واحتل ألان شيرار، مهاجم نيوكاسل وبلاكبيرن السابق، المركز الثالث، متفوقا على الفرنسي إيريك كانتونا (الرابع) والإنجليزي ستيفن جيرارد (الخامس).

 

وحصد جيرارد، مدرب أستون فيلا وقائد ليفربول السابق، على أكثر من ضعف أصوات محمد صلاح بين جماهير الريدز.

 

ولم يظهر المصري صلاح، نجم ليفربول، في قائمة النجوم الخمسة الأوائل، إذ احتل المرتبة السابعة، بعد أن سجل 156 هدفا رائعا في 254 مباراة لفريق يورغن كلوب.

ويعد صلاح ضمن 3 لاعبين فقط من غير المعتزلين، الذين تواجدوا بقائمة أفضل 20 لاعبا في تاريخ الدوري الإنجليزي، رفقة رونالدو وكيفن دي بروين، لاعب خط وسط مانشستر سيتي الذي احتل المركز الثامن.





مشاركة الخبر:

تعليقات