بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية     وفاة وإصابة 14 شخصا بحادث مروع في مفرق الجوف    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. لقاء يبحث الاستعدادات للعام الدراسي الجديد

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 04 أغسطس, 2022 - 09:08 صباحاً ]

ناقش الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، الأربعاء، مع قيادات مكتب التربية بالمحافظة والمديريات الاستعدادات والتهيئة للعام الدراسي الجديد.

 

 

 

ووقف الاجتماع أمام عددا من القضايا المتعلقة بقطاع التربية والتعليم وطبيعة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، والصعوبات والعوائق ووضع الحلول المناسبة لها.

 

 

 

وأشاد أمين محلي المهرة، بالجهود المبذولة من قبل قيادات مكتب التربية خاصة بشأن الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد.

 

 

 

وأشار إلى إن قطاع التربية والتعليم يحظى باهتمام ودعم من السلطة المحلية، وذلك من خلال الإنفاق على هذا القطاع الحيوي والهام وتسخير الإمكانيات بما يضمن استقرار العملية التربوية والتعليمية بالمحافظة.

 

 

 

وأكد "نيمر" على استشعار السلطة المحلية للأوضاع الاقتصادية الصعبة وانعكاس ذلك على وضع المعلم خاصة والموظفين بشكل عام.

 

 

 

من جانبه، استعرض مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سمير مبخوت هراش خلال الاجتماع، طبيعة الجهود والاستعدادات الجارية للعام الدراسي الجديد والإجراءات المتخذة

 

 

 

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي من شأنها الدفع والرفع من مستوى الأداء واستمرار العملية التربوية والتعليمية واستقرارها لهذا العام.





مشاركة الخبر:

تعليقات