البنك المركزي بعدن يحذر من التعامل مع أي عملة قد تصدر من صنعاء     الحرب على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء والاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده     السلطة المحلية بالحديدة تشكل خلية لمجابهة "سوء التغذية"     مرصد حقوقي: بتر قدم مزارع نتيجة انفجار جسم حربي جنوب الحديدة     أسطول روسي يعلن عبور عدة سفن حربية تابعة له مضيق باب المندب     بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. لقاء يبحث الاستعدادات للعام الدراسي الجديد

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 04 أغسطس, 2022 - 09:08 صباحاً ]

ناقش الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، الأربعاء، مع قيادات مكتب التربية بالمحافظة والمديريات الاستعدادات والتهيئة للعام الدراسي الجديد.

 

 

 

ووقف الاجتماع أمام عددا من القضايا المتعلقة بقطاع التربية والتعليم وطبيعة الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، والصعوبات والعوائق ووضع الحلول المناسبة لها.

 

 

 

وأشاد أمين محلي المهرة، بالجهود المبذولة من قبل قيادات مكتب التربية خاصة بشأن الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد.

 

 

 

وأشار إلى إن قطاع التربية والتعليم يحظى باهتمام ودعم من السلطة المحلية، وذلك من خلال الإنفاق على هذا القطاع الحيوي والهام وتسخير الإمكانيات بما يضمن استقرار العملية التربوية والتعليمية بالمحافظة.

 

 

 

وأكد "نيمر" على استشعار السلطة المحلية للأوضاع الاقتصادية الصعبة وانعكاس ذلك على وضع المعلم خاصة والموظفين بشكل عام.

 

 

 

من جانبه، استعرض مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سمير مبخوت هراش خلال الاجتماع، طبيعة الجهود والاستعدادات الجارية للعام الدراسي الجديد والإجراءات المتخذة

 

 

 

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي من شأنها الدفع والرفع من مستوى الأداء واستمرار العملية التربوية والتعليمية واستقرارها لهذا العام.





مشاركة الخبر:

تعليقات