بالصور.. وكالة تكشف تفاصيل جديدة عن بناء الإمارات مهبط طائرات في سقطرى     هولندا تنشر فرقاطة لحماية الملاحة في البحر الأحمر من الهجمات الحوثية     واشنطن تعلن تدمير أربع مُسيّرات حوثية كانت تستهدف إحدى سفنها الحربية في البحر الأحمر     موسكو تبحث مع غروندبرغ سبل حل أزمة اليمن والتصعيد في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وضباب أو شبورة مائي     صحة غزة تعلن ارتفاع شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 32 ألفا و490 منذ أكتوبر     الخدمة المدنية بعدن تعلن موعد بدء وانتهاء إجازة عيد الفطر     الطيران الأمريكي البريطاني ينفذ غارة على صعدة     سيول الأمطار تقطع الخط الرابط بين حضرموت وعدن في شبوة     شركة بحرية تتحدث عن توقف رحلاتها عبر البحر الأحمر حتى مطلع 2025     أمهات المختطفين تطالب الحوثيون بالإفراج عن أبنائهن     غزة.. المقاومة تقنص جنديا وتستهدف تجمعات الاحتلال بمحيط مجمع الشفاء     البنك المركزي بعدن يوجه بإستئناف التعامل مع خمسة بنوك موقفة     سفير اليمن بقطر يعلن استجابة الدوحة  لاجلاء العالقين اليمنيين في غزة     الحديدة.. إصابة شاب بانفجار جسم من مخلفات الحرب بالدريهمي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

أكد استمرار النضال.. متحدث لجنة الاعتصام يستنكر الحملة المشبوهة ضد المهرة وقيادتها الوطنية

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 02 أغسطس, 2022 - 06:12 مساءً ]

استنكر الناطق الرسمي للجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة، علي محامد مبارك، الحملة المشبوهة ضد المهرة وقيادتها الوطنية.

وقال محامد في منشور على فيسبوك: "تابعنا الحملات المغرضة والممنهجة ضد المهرة وقيادتها والتي تحاول النيل من قياداتها الوطنية المشهود لها بمواقفها النضالية في الدفاع عن المهرة ورفض القوى الخارجية المحتلة وكان آخرها الحملة ضد الهامة الوطنية الشيخ علي سالم الحريزي من قبل الاحتلال وأداوته المحلية وعبر وسائلهم الإعلامية المختلفة".

وأضاف بالقول: "لقد فشلتم وفشلت كل اساليبكم لإخضاع المهرة ورجالها الأوفياء الذين رفضوا الخضوع لمشاريعكم واهدافكم الاحتلالية منذ وصول قواتكم أرض المهرة وسترحلون من أرضنا".

ولفت إلى أن هذه الحملة "يراد منها اغراق المهرة في فوضى يسهل من خلالها تنفيذ مخططاتكم وهذا بعيد عليكم فأبناء المهرة قرروا رفضكم ورفض مشاريعكم وأطماعكم منذ الوهلة الاولى".

وأكد مخاطبا جميع أحرار اليمن، على أن المهرة تنعم بالأمن الاستقرار، وأشار إلى أن لا يمكن لأبناء المهرة الانجرار خلف الشائعات الاكاذيب.

وقال إن الحملة، تهدف الى النيل من قادة المحافظة ورموزها، مضيفا "لا يمكن يحدث ما تخططوا له من أقتتال داخلي مهما كان وسينتصر أبناء المهرة على مشاريعكم الاحتلالية".

وشكر كل من تضامن مع أبناء المهرة من منظمات وقيادات وشيوخ قبائل وأفراد وناشطين شمالا وجنوبا، مؤكدا الاستمرار بالنضال حتى رحيل جميع القوات الأجنبية.





مشاركة الخبر:

تعليقات