بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية     وفاة وإصابة 14 شخصا بحادث مروع في مفرق الجوف    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

أكد استمرار النضال.. متحدث لجنة الاعتصام يستنكر الحملة المشبوهة ضد المهرة وقيادتها الوطنية

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 02 أغسطس, 2022 - 06:12 مساءً ]

استنكر الناطق الرسمي للجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة، علي محامد مبارك، الحملة المشبوهة ضد المهرة وقيادتها الوطنية.

وقال محامد في منشور على فيسبوك: "تابعنا الحملات المغرضة والممنهجة ضد المهرة وقيادتها والتي تحاول النيل من قياداتها الوطنية المشهود لها بمواقفها النضالية في الدفاع عن المهرة ورفض القوى الخارجية المحتلة وكان آخرها الحملة ضد الهامة الوطنية الشيخ علي سالم الحريزي من قبل الاحتلال وأداوته المحلية وعبر وسائلهم الإعلامية المختلفة".

وأضاف بالقول: "لقد فشلتم وفشلت كل اساليبكم لإخضاع المهرة ورجالها الأوفياء الذين رفضوا الخضوع لمشاريعكم واهدافكم الاحتلالية منذ وصول قواتكم أرض المهرة وسترحلون من أرضنا".

ولفت إلى أن هذه الحملة "يراد منها اغراق المهرة في فوضى يسهل من خلالها تنفيذ مخططاتكم وهذا بعيد عليكم فأبناء المهرة قرروا رفضكم ورفض مشاريعكم وأطماعكم منذ الوهلة الاولى".

وأكد مخاطبا جميع أحرار اليمن، على أن المهرة تنعم بالأمن الاستقرار، وأشار إلى أن لا يمكن لأبناء المهرة الانجرار خلف الشائعات الاكاذيب.

وقال إن الحملة، تهدف الى النيل من قادة المحافظة ورموزها، مضيفا "لا يمكن يحدث ما تخططوا له من أقتتال داخلي مهما كان وسينتصر أبناء المهرة على مشاريعكم الاحتلالية".

وشكر كل من تضامن مع أبناء المهرة من منظمات وقيادات وشيوخ قبائل وأفراد وناشطين شمالا وجنوبا، مؤكدا الاستمرار بالنضال حتى رحيل جميع القوات الأجنبية.





مشاركة الخبر:

تعليقات