مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل جنود سعوديين على الحدود مع اليمن


جنود سعوديون على الحدود الجنوبية لبلادهم

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 02 يونيو, 2018 - 12:30 صباحاً ]

أعلنت وسائل إعلام سعودية عن مقتل خمسة جنود في اليومين الأخيرين، خلال المواجهات مع مسلحي جماعة أنصار الله (الحوثيين)، في الحدود مع اليمن، فيما قُتل الكثير من مسلحي الجماعة خلال تجدد المواجهات في الساحل الغربي للبلاد. 

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس)، في أنباء متفرقة، أن مسؤولين شيعوا أمس خمسة جنود، أحدهم خالد أبوبكر مصهف مضواح، والذي شُيع في محافظة محايل.

وفي محافظة صامطة، بمنطقة جازان الحدودية، شارك مسؤولون بتشييع وكيل الرقيب حسن بن يحيى الفود، ووكيل الرقيب طاهر بن معبر مجربي، وكلاهما قتلا خلال المواجهات في المناطق الحدودية مع اليمن بـ"الحد الجنوبي". 

وفي محافظة المجاردة، قالت وكالة الأنباء السعودية، إنه جرى تشييع العريف أحمد بن عايض سالم مبارك، في محافظة الطائف، وجرى تشييع تركي مهدي السفياني، الذي قالت الوكالة إنه قتل في "الحد الجنوبي بمنطقة جازان". 

وتشهد المناطق الحدودية الشمالية الغربية بالنسبة إلى اليمن، مواجهات وهجمات متقطعة بين الحوثيين من جهة وبين القوات السعودية، وقوات يمنية مدعومة منها من جهة أخرى. 



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات