الإمارات بدأت ببناء مدرج جديد للطائرات في جزيرة عبد الكوري     بهدف سيطرة مليشيا الانتقالي.. وزارة النقل توقف الرحلات البرية عبر الوديعة     رغم صيامه عن هز الشباك.. صلاح يحقق إنجازا في البريميرليغ     شبوة.. مقتل سائق حافلة نقل جماعي وإصابة مرافقه بقصف شنته طائرة إماراتية     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 400 أسرة يمنية في أقل من أسبوع     المبعوث الأممي إلى اليمن يأسف لعدم إحراز تقدم في إعادة فتح الطرق     الحكومة تتهم الحوثيين بقتل 187 شخصا منذ بدء الهدنة     شبوة.. تجدد المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات أبوظبي ومقتل وإصابة 3 جنود بقصف بطائرات إماراتية     نادي التلال يتعاقد مع مدرب منتخب الناشئين السابق قيس محمد صالح     وزير الصحة يطلع على الأوضاع الصحية في تعز وحجة     شبوة.. الطيران الإماراتي يعاود استهداف نقاط عسكرية للقوات الحكومية     بالأسماء.. وزارة التربية تعلن نتائج الثانوية وأوائل الجمهورية     بأكثر من 67 غارة جوية.. منظمة "سام" ‎تدعو لفتح تحقيق دولي بشأن القصف الذي تعرض له الجيش اليمني بطيران التحالف     المهرة.. لقاء يناقش التحضيرات لإقامة المخيم الجراحي العام بمستشفى الغيضة المركزي     الأرصاد: استمرار هطول الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية    
الرئيسية > رياضة

منتخب اليمن للشباب يخسر أمام نظيره السعودي بركلات الترجيح

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 31 يوليو, 2022 - 07:42 مساءً ]

خسر منتخب اليمن للشباب مباراة الربع النهائي أمام المنتخب السعودي، بضربات الترجيح وبنتيجة 3-1، فيما فاز برضى واعجاب كل من حضر وتابع المباراة بما قدمه من أداء رغم كل الفوارق والامكانات.

ووصلت المباراة إلى ضربات الترجيح بعد أن انتهت في الوقت الأصلي بالتعادل السلبي 0/0.

وخلال ضربات الترجيح، ظهر خلالها اليمني متوازناً وقادراً على مجاراة أحد أفضل منتخبات البطولة بل ومتفوقاً في أحيان كثيرة من المباراة.

ونجح المنتخب اليمني في شوط المباراة الأول في تقديم الأداء الجيد الذي حافظوا من خلاله على نظافة شباكهم في ظل لعب المنتخب السعودي في ملعبه.

وحين حاول لاعبو منتخب السعودية الضغط بأكثر من هجمة على مرمى منتخب اليمن كان كل لاعبي اليمني في يقظة عالية وخاصة خط الدفاع، ولم يكن هناك أي اندفاع كامل إلى الهجوم بل تم الاعتماد فقط على المرتدات لتشكيل الخطورة وظل تنظيم اللعب ظاهراً وبارزاً وخاصة في الربع الساعة الأخيرة عندما استحوذ منتخبنا على منطقة الوسط وعلى النقلات المستمرة والجميلة للكرة.

وانتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل 0 / 0 ليطلق الحكم صافرته والاحتكام لضربات الجزاء التي ابتسمت للمنتخب السعودي بضربات الترجيح ، بثلاث ركلات ناجحة مقابل ركلة واحدة لليمني.





مشاركة الخبر:

تعليقات