آخر مستجدات المنخفض الجوي المداري في محافظتي المهرة وحضرموت     زعيم الحوثيين يتحدث عن تنفيذ عمليات في المحيط الهندي واتجاه إسرائيل وعدد السفن المستهدفة حتى الآن     تشكيلات الانتقالي تقول إنها أسقطت طائرة تجسس تابعة  للحوثيين في أبين     لجنة الطوارئ بمارب تباشر مهامها لمواجهة مخاطر المنخفض الجوي     إصابة ثلاثة أطفال أشقاء بانفجار جسم حربي في الضالع     أمن المهرة يحذر المواطنين من التواجد في مجاري السيول أثناء هطول الأمطار     بعثة الأمم المتحدة تعلن رصد 9 ضحايا بحوادث ألغام ومتفجرات في الحديدة خلال مارس     الحوثيون يعلنون تنفيذ 14 عملية في أسبوعين وصولا إلى المحيط الهندي     كهرباء المهرة تعلن ارتفاع ساعات انقطاع الخدمة نتيجة نفاذ الوقود     محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر    
الرئيسية > رياضة

ليفربول يتوج بلقب "درع الاتحاد الإنجليزي" للمرة الـ16

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 30 يوليو, 2022 - 11:36 مساءً ]

توج نادي ليفربول بلقب درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقب فوزه على مانشستر سيتي 3-1، السبت على ملعب كينغ باور في ليستر.

وسجل ليفربول أولا في الدقيقة 21 عبر ترينت ألكسندر-أرنولد، لكن الوافد الأرجنتيني الجديد لسيتي جوليان ألفاريز عادل النتيجة 70 بعد دخوله بديلاً بـ12 دقيقة.

وفي الدقيقة 83 سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني من ركلة جزاء، وقبل النهاية بثوانٍ معدودات أضاف الأوروغوياني الوافد الجديد الآخر للريدز داروين نونيز الثالث 94.

وهذا اللقب هو الأول للمدرب الألماني يورغن كلوب في درع الاتحاد الإنجليزي مع ليفربول والـ16 بشكل عام للريدز.

وتساوى ليفربول مع أرسنال بعدد مرات الفوز بهذا اللقب، فيما يحمل الرقم القياسي بعدد الانتصارات مانشستر يونايتد مع 21 لقبا.

في المقابل، فشل سيتي في أن يحرز الدرع للمرة السابعة في تاريخه، وللمرة الثالثة في الأعوام الخمسة الأخيرة، بعد فوزه أعوام 1937 و1968 و1972 و2012 و2018 و2019.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات