مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم     اليمن يرحب باعتماد الجمعية العامة قرارا يدعم عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     أمير الكويت يحل مجلس الأمة ويعطّل بعض مواد الدستور     مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية    
الرئيسية > أخبار اليمن

المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يدين انتهاك القوات الأجنبية الصارخ لحرمة منزل الشيخ الحريزي

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 29 يوليو, 2022 - 11:28 مساءً ]

أدان المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى، يوم الجمعة، الاعتداء الإرهابي الذي طال منزل الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام السلمي بمدينة الغيضة.

وقال المجلس في بيان له: إنه يدين الاعتداء الصارخ الذي تعرض منزل الشيخ الحريزي من قبل القوات الأجنبية بمرافقة أفراد من الشرطة العسكرية غير آبهين بردود أفعال تلك الأعمال الهمجية.

وأفاد البيان أن المجلس العام يدين تلك الانتهاكات ويؤكده وقوفه إلى جانب الشيخ مناضل علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام السلمي.

وأضاف أن المجلس يعتبر تلك الممارسات استفزاز لأبناء لمحافظة المهرة الذين لهم مواقف مناهضة لأي مواقف تسعى لإغراق محافظتهم في الفوضى.

وقال البيان إن المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يحمل تلك القوات كامل المسؤولية عن أعمالها المشينة ولا أخلاقية.

وأشار إلى أن الشيخ علي سالم الحريزي سيظل رمزا وطنيا يدافع على القيم والحرية ومدافع عن السيادة الوطنية ومعه كل الشرفاء من أبناء اليمن.

وطالب المجلس المنظمات الحقوقية بإدانة ورصد الانتهاكات التي تقوم بها قوات الاحتلال في محافظة المهرة منذُ تواجدها الذي عطل المنافذ والمطار وانتهك سيادة اليمن الوطنية.





مشاركة الخبر:

تعليقات