عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

شبوة.. ضبط عصابة تهريب مخدرات وبحوزتهم 60 كيلو من مادة الحشيش والكريستال والأفيون

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 29 يوليو, 2022 - 11:14 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة شبوة، يوم الجمعة، ضبط عصابة تهريب مخدرات وبحوزتهم 60 كيلو من مادة الحشيش والكريستال والأفيون.

وقال مركز الإعلام الأمني بشبوة، إن أفراد مكافحة المخدرات تمكنوا من إلقاء القبض على إحدى أخطر العصابات الإجرامية المحترفة في تهريب وترويج المخدرات، وبِحوزتهم كمية كبيرة وهائلة؛ من مادة الحشيش المخدر، والكريستال - الشبو، والأفيون، في أحد المناطق بِمحافظة شبوة.

ونقل عن "العقيد أحمد مساعد - مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة، أنَّ "ثمة معلومات هامة ومؤكدة توفرت لدينا بشأن وجود عصابة تَمتهن تلك المهنة الخبيثة في أحد المناطق بالمحافظة".

وأشار "العقيد أحمد مساعد" الى ان"تحركت قوة أمنية مُشددة؛ بِمشاركة ضُباط وأفراد من إدارة البحث الجنائي إلى جانب ضُباط وأفراد من إدارة مكافحة المخدرات، وقامت بِمداهمة الموقع المستهدف؛ حيث تمكنت من الإيقاع بِالمتهمين.

وأسفرت العملية عن القبض على كمية تقدر بـ60 كيلو غرامًا من مادة الحشيش المخدر، وكميات مختلفة من الكريستال -الشبو- والأفيون أيضًا، وفقا لمركز الإعلام الأمني بشبوة.

من جانبه.. قال "العميد ركن عوض مسعود الدحبول - مدير عام الإدارة العامة لشرطة شبوة" إلى أنه "تم تحريز المضبوطات، وعمل محاضر الضبط" مُشيرًا إلى أنه "سوف يتم تحويل المُتهمين إلى النيابة؛ لينالوا جزاءهم العادل - وفق القانون".

وأشار "العميد عوض الدحبول" بِدرجة الوعي المجتمعي لدى أبناء شبوة، وتعاونهم البارز، مؤكدًا أنَّ "تعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية؛ هو عاملًا رئيسيًا في ترسيخ مَداميك الأمن والاستقرار والسكينة العامة لِلمحافظة.

وأكد "إدارة مكافحة المخدرات بمحافظة شبوة" بأنها لن تتهاون في أداء مهامها العملية لِلقضاء على العِصابات الإجرامية، وتقديم مُنتسبوها إلى العدالة، لينالو جزاءهم العادل - وفقًا لِلنظام والقانون.





مشاركة الخبر:

تعليقات