تواصل أعمال فتح الطرق المتضررة من المنخفض الجوي في المهرة     إصابة ثلاثة أطفال بانفجار قذيفة في الضالع     روسيا تؤكد على أهمية استمرار العمل على خارطة الطريق في اليمن     200 يوما من العدوان.. القسام: العدو عالق في غزة ولن يحصد إلا الخزي والهزيمة     وفاة وإصابة 19 شخصا بحوادث مرورية في عدة محافظات     مباحثات أممية سعودية حول "خارطة الطريق" في اليمن     العثور على جثة شخص في مجرى سيل بحضرموت     الأمم المتحدة تعلن وفاة 16 شخصا وفقد 28 بعد انقلاب قارب قبالة جيبوتي     غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     عدن.. وفد أممي يختتم مناقشات حول التحديات الاقتصادية والتوترات في اليمن      إصابة مدنيين بانفجار جسم حربي جرفته السيول في شبوة     الزنداني يبحث مع غروندبرغ الخطوات التصعيدية للحوثيين على المستويين العسكري والاقتصادي     وفاة وإصابة نحو 20 شخصا بحوادث سير خلال يوم واحد     الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك    
الرئيسية > رياضة

منتخب اليمن للشباب يواصل تحضيراته لمواجه السعودية الاحد القادم في منافسات كأس العرب

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 29 يوليو, 2022 - 07:41 مساءً ]

أجرى منتخب اليمن للشباب يوم الجمعة، حصته التدريبية الثانية على أرضية ملعب نادي ضمك القديم في مدينة خميس مشيط بمنطقة عسير.

وانقسمت الحصة التدريبية إلى مجموعتين بقيادة المدير الفني الكابتن محمد النفيعي ،ومساعده الكابتن وائل غازي، ومدرب الحراس الكابتن محمد جعوان، وبعد عملية الإحماء ركّز الجهاز الفني على الكرات العرضية، واختتمها بتسديد ركلات الترجيح على الحراس.

وشهدت الحصة التدريبية عودة قائد الفريق علاء عوشة والحارس بسام فريد، لغيابهما عن تمرين مساء الأمس بسبب الإصابة التي تعرضا لها خلال مباراتنا السابقة مع المنتخب الإماراتي.

ويلتقي منتخب اليمني بنظيره السعودي الساعة الخامسة من عصر الأحد القادم في الدور ربع النهائي، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في المحالة بأبها.





مشاركة الخبر:

تعليقات