القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير مسيرة للحوثيين في خليج عدن     الحكومة تجدد اشتراطها زيارة "محمد قحطان" لاستئناف مفاوضات الأسرى والمختطفين     رصد زلزال متوسط بالقرب من أرخبيل سقطرى     المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

فتح مظاريف مناقصات لمشاريع في مجال المياه بالمهرة

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 28 يوليو, 2022 - 09:27 مساءً ]

جرى يوم الخميس بديوان عام محافظة المهرة، فتح مظاريف مناقصات لعدد من المشاريع في قطاع المياه تمثلت في (شبكات مياه ووحدات ضخ وإنشاء خزانات).

توزعت المشاريع على مناطق (الواسطة و رزق وقطر ووادي جريب واقربي و فغموت ومهران) بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

وأقرت اللجنة في اجتماعها برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر، وبحضور وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي، إحالة المظاريف، إلى لجنة التحليل والتقييم لاستكمال إجراءات المراجعة والدراسة وتقييم العروض والتحليل وفقا لقانون المناقصات، والرفع بها إلى اللجنة. 

وأشار الأمين العام للمجلس المحلي إلى أهمية جمع البيانات واستيفاء الشروط في اختيار أفضل العطاءات المتقدمة بحسب المعايير الهندسية بما يضمن نجاح المشاريع وتنفيذها.
 





مشاركة الخبر:

تعليقات