المهرة.. بدء أعمال المسح بمشروع سفلتة خط الدمخ بالمسيلة     العدوان على غزة.. المقاومة تقاتل على 3 جبهات وتكبد الاحتلال أفدح إصابات منذ بدء الحرب     مجلس الأمن يناقش الاثنين جهود عملية السلام في اليمن     تعيين الفريق "محمود الصبيحي" مستشارا لرئيس مجلس القيادة     اليونيسف تعلن تلقيها دعم أمريكي لعلاج نصف مليون طفل من سوء التغذية     المبعوث الأممي يصل عدن ويلتقي رئيس الحكومة     احتجاجات غاضبة تنديدا بانهيار خدمة الكهرباء في عدن     المقاومة الفلسطينية تقصف عسقلان من جباليا وتبث مشاهد لعملية نوعية     شبوة.. قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية في بيحان     عمال شركة النفط في شبوة يستأنفون الإضراب عن العمل     مقتل وإصابة 14 مسلحًا جراء مواجهات بين القوات المشتركة والحوثيين في مأرب     مسؤول أممي: خارطة الطريق ليست تسوية شاملة‏ للأزمة اليمنية     وزير الخارجية: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر أعاقت التوقيع على خارطة الطريق     كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

عقب اقتحام منزل الحريزي.. اعتصام المهرة: لن نسكت على انتهاك حرمة المنازل والرد سيكون في الوقت المناسب

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 28 يوليو, 2022 - 08:48 مساءً ]

قالت لجنة اعتصام المهرة، إنها لن تسكت على الاعتداء الذي تعرض له منزل رئيس اللجنة الشيخ علي سالم الحريزي.

وأقدمت قوات أجنبية، مكونة من عدد من المدرعات والمصفحات، ظهر الخميس، على اقتحام منزل رئيس لجنة اعتصام المهرة الشيخ علي سالم الحريزي، في مديرية الغيضة مركز محافظة المهرة.

وأكدت لجنة الاعتصام بالمهرة، في بيان لها، على أن قيادة وأعضاء ومناصري، لن تسكت على هذا الاعتداء وهذا الانتهاك لحرمة المنازل الخاصة لأبناء محافظة المهرة وفي غيابهم.

وقالت اللجنة في بيانها أن الرد سكون مناسب من قبل لجنة اعتصام المهرة في الوقت المناسب.

وحسب بيان لجنة الاعتصام فإن "مجموعة من عناصر عسكرية واستخباراتية بريطانية وامريكية وإماراتية وعناصر من الشرطة العسكرية بالمحافظة وعملاء محليين ، قامت باقتحام منزل الشيخ الحريزي، وذلك عند الساعة (د1,45س )  ظهر يوم الخميس 28 يوليو 2022م.

وأكدت على انه لم يكن في منزل الشيخ علي سالم الحريزي رئيس اللجنة المنظمة للاعتصام السلمي بمحافظة المهرة أحد عدى عدد 1 أو 2 من حراس المنزل.


 





مشاركة الخبر:

تعليقات