مظاهرات حاشدة في عدة مدن يمنية تنديدا بهجوم الاحتلال الصهيوني على رفح     أبين.. وفاة مسؤول أمني بذبحة صدرية     بريطانيا: نعمل مع السعودية على "وضع نهاية لاعتداءات الحوثيين على الشحن"     حضرموت.. اعتقال مواطنين شاركوا في تظاهرة تطالب بتوفير الكهرباء     الاتحاد الأوروبي يعلن تأمين مرور 100 سفينة تجارية في البحر الأحمر     قرار أممي يوصي مجلس الأمن بإعادة النظر في عضوية فلسطين     القسام تنصب كمائن للاحتلال شرق رفح وإسرائيل تعترف بمقتل عدد من جنودها     مالك ملحمة يقدم على طعن مواطن في عدن     الرئاسي يحذر من "كارثة إنسانية" جراء توغل الاحتلال الصهيوني في رفح     مسلحون على متن قارب يهاجمون سفينة تجارية شرق عدن     عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

لجنة اعتصام المهرة تعبر عن رفضها للاعتداء الصارخ على منزل الشيخ الحريزي

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 28 يوليو, 2022 - 08:29 مساءً ]

عبرت لجنة اعتصام المهرة، عن رفها للاعتداء الصارخ الذي تعرض له منزل الشيخ على سالم الحريزي، من قبل قوات أجنبية اليوم الخميس.

وفي وقت سابق من يوم الخميس، أقدمت قوات أجنبية، مكونة من عدد من المدرعات والمصفحات، على اقتحام منزل رئيس لجنة اعتصام المهرة الشيخ علي سالم الحريزي، في منطقة محيفيف في مديرية الغيضة مركز المحافظة.

وعبرت اللجنة المنظمة للاعتصام السلمي بمحافظة المهرة عن غضبها وعدم رضاها إزاء الاعتداء الذي تعرض له منزل رئيس اللجنة الشيخ علي سالم الحريزي.

وأكدت اللجنة في بيان لها، إن هذا الاقتحام قامت به "مجموعة من عناصر عسكرية واستخباراتية بريطانية وامريكية وإماراتية وعناصر من الشرطة العسكرية بالمحافظة وعملاء محليين ، وذلك عند الساعة (د1,45س )  ظهر يوم الخميس 28 يوليو 2022م  وفي الوقت الذي لم يكن بمنزل الشيخ علي سالم الحريزي رئيس اللجنة المنظمة للاعتصام السلمي بمحافظة المهرة أحد عدى عدد 1 أو 2 من حراس المنزل".

كما أكد لجنة الاعتصام بالمهرة قيادة وأعضاء ومناصري، أنها لن تسكت على هذا الاعتداء وهذا الانتهاك لحرمة المنازل الخاصة لأبناء محافظة المهرة وفي غيابهم.

وقالت اللجنة في بيانها أن الرد سكون مناسب من قبل لجنة اعتصام المهرة في الوقت المناسب.





مشاركة الخبر:

تعليقات