الهجرة الدولية تعلن غرق قارب يقل 77 مهاجراً قبالة سواحل جيبوتي     تعز.. تدشين حملة الرش الضبابي بالمدينة لمكافحة حمى الضنك     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية على محافظات عدة     متحدث أوروبي: مهمة أسبيدس رافقت 70 سفينة تجارية وصدت 11 هجوماً للحوثيين     العليمي يبحث مع السفير الأمريكي تداعيات الهجوم الحوثي على السفن وخطوط الملاحة     جماعة الحوثي تحث قواتها مواصلة الهجمات على السفن     الحرب على غزة.. العثور على 283 جثة في مقبرة جماعية بمجمع ناصر     تشكيلات دفاع شبوة تعلن مقتل أحد جنودها بهجوم للحوثيين     منظمة دولية تدعو للتركيز على التنمية وجهود السلام في اليمن     عدن.. طقم عسكري تابع لتشكيلات الانتقالي يصدم باص ركاب ويحتجز مالكه     تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب     موظفو فرع شركة النفط بشبوة يعلنون بدء التصعيد على خلفية تجاهل مطالبهم     تعز.. ارتفاع حالات الكوليرا إلى أكثر من 450 إصابة     وفاة الشيخ "عبدالمجيد الزنداني" في أحد المشافي التركية     مقتل شاب بانفجار لغم أرضي في تعز    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

قوات عسكرية أجنبية تقتحم منزل الشيخ علي سالم الحريزي في المهرة

المهرة بوست - المهرة
[ الخميس, 28 يوليو, 2022 - 08:11 مساءً ]

اقتحمت قوات عسكرية، يوم الخميس، منزل رئيس لجن اعتصام المهرة الشيخ علي سالم الحريزي، في منطقة محيفيف بمحافظة المهرة.

وقالت لجنة اعتصام المهرة في بيان لها، إن قوات عسكرية أجنبية اقتحمت منزل الشيخ علي سالم الحريزي، بمدينة الغيضة والدخول إلى داخل سور وباحة المنزل بواسطة: ( 4 ) ستيشنات مصفحة، وعدد ( 6) اطقم عسكرية، (1) ونان نجدة و( 1) نيسان مصور، ثم المغادرة.

وعبرت اللجنة المنظمة للاعتصام السلمي بمحافظة المهرة عن غضبها وعدم رضاها إزاء الاعتداء الصارخ من اقدام القوات العسكرية الاجنبية المحتلة المتواجدة في محافظة المهرة الذي تمثل باقتحام منزل الشيخ علي سالم الحريزي.

واضافت: "هذا العمل التجسسي الإرهابي الجبان قامت به مجموعة من عناصر عسكرية واستختباراتية بريطانية وامريكية وإماراتية وعناصر من الشرطة العسكرية بالمحافظة وعملاء محليين ، وذلك عند الساعة (د1,45س ) ظهر اليوم الخميس 28 يوليو 2022م وفي الوقت الذي لم يكن بمنزل الشيخ علي سالم الحريزي رئيس اللجنة المنظمة للاعتصام السلمي بمحافظة المهرة أحد عدى عدد 1 أو 2 من حراس المنزل".

واكد البيان ان لجنة الاعتصام بالمهرة قيادة وأعضاء ومناصري لن تسكت على هذا الاعتداء وهذا الانتهاك لحرمة المنازل الخاصة لأبناء محافظة المهرة وفي غيابهم.

واختتمت بيانها بالقول: "سوف يكون الرد المناسب من قبل لجنة الاعتصام وكل أحرار المهرة بإذن الله في الوقت المناسب".





مشاركة الخبر:

تعليقات