قتيل ومصابين اثنين أشخاص جراء اشتباكات في البريقة بعدن      تحذير من صفقة فساد لإعادة تأجير ميناء عدن للإمارات     إعادة طاقم السفينة (توتور) الفلبيني لبلده بعد هجوم الحوثيين     سنتكوم: تدمير 4 أنظمة رادار ومسيرة وقارب للحوثيين في 24 ساعة     واشنطن تعلن فرض عقوبات على 3 أشخاص و6 كيانات تدعم الحوثيين     الطيران الأمريكي البريطاني يشن 9 غارات على الحديدة وجزيرة كمران     الحوثيون يتهمون الأمم المتحدة بـ"عدم الالتزام بمواثيق عملها" في اليمن     الحوثيون يعلنون استهداف مدمرة أمريكية وسفينتين     العليمي يؤكد المضي في الإجراءات الاقتصادية ويتهم الحوثيين بارتكاب تجاوزات خطيرة     الجيش الأميركي يؤكد إخلاء طاقم سفينة أوكرانية أصيبت بصواريخ حوثية بعد عجزه عن إخماد الحريق     الحوثيون: لدينا خيارات مناسبة لمواجهة كل محاولات التصعيد ضدنا     البحرية البريطانية تعلن وقوع انفجارين قرب سفينة قبالة المخا     جماعة الحوثي تعلن غرق سفينة فيربينا بخليج عدن بعد استهدافها بصواريخ     الحكومة تعلن فتح طريق ثان من جانب واحد     استئناف الرحلات الجوية المباشرة بين اليمن والكويت بعد توقف 9 سنوات    
الرئيسية > عربي و دولي

ترامب يعلن موعد لقائه مع الزعيم الكوري الشمالي وفي أي دولة ستكون


ترامب

المهرة بوست - وكالات
[ الجمعة, 01 يونيو, 2018 - 11:17 مساءً ]

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للمرة الأولى عن موعد لقائه بالزعيم الكوري الشمالي .


وقال الرئيس الأمريكي اليوم أنه سيلتقي "كيم جونغ اون" رئيس كوريا الشمالية في (12 حزيران/ يونيو) بالعاصمة السنغافورية. 


وحول لقاءه مع المبعوث الكوري الشمالي قال ترامب: تحدثنا حول الكثير من الموضوعات بما في ذلك وحول العقوبات.

كما أعلن ترامب أن واشنطن جهزت عقوبات جديدة ضد بيونغ يانغ لكنها لن تفرضها حاليا.

وقال ترامب للصحفيين، عقب محادثاته مع نائب رئيس اللجنة المركزية لحزب العمل الكوري الشمالي كيم يونغ تشول: "لدينا مئات العقوبات الجديدة… وقلت إنني لن أفرضها. لدينا عقوبات كبيرة يمكننا فرضها. لكن قلت أنني لن أفعل هذا."

وأضاف "إنه لا يخطط لتوقيع أي وثائق خلال لقائه الزعيم الكوري الشمالي يوم 12 يونيو." موضحا بقوله "نحن لا نخطط لتوقيع أي شيء يوم 12 يونيو. نحن نطلق العملية".

وأكد ترامب أنه ينظر بسلبية للقاء الذي جمع لافروف والزعيم الكوري الشمالي، مشيرا إلى أنه على استعداد لتغيير رأيه بشأن المحادثات بين روسيا وكوريا الشمالية إذا كانت النتائج إيجابية.

أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الجمعة، أنه ناقش العديد من المواضيع بما فيها العقوبات، مع نائب رئيس اللجنة المركزية لحزب العمل الكوري الشمالي كيم يونغ تشول، في البيت الأبيض.

وقال ترامب للصحفيين، عقب محادثاته مع نائب رئيس اللجنة المركزية لحزب العمل الكوري الشمالي كيم يونغ تشول: "هذا مثير جدا للاهتمام، لأنه كان ينبغي أن يتم نقل الرسالة حرفيا، وانتهى بمحادثة مدتها ساعتان مع ثاني أكثر شخص مؤثر في كوريا الشمالية. تحدثنا عن كل شيء تقريبا، وتحدثنا عن العقوبات."



مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات