العثور على مؤذن أحد الجوامع مقتولا داخل غرفة مهجورة في لحج     جماعة الحوثي تنشر تفاصيل خلية استخباراتية قالت إنها تعمل لصالح العدو "الأمريكي الإسرائيلي"     وفاة ضابط بارز متأثراً بإصابته برصاص مسلح في أبين     المهرة.. فرق صندوق النظافة تواصل شفط مياه الأمطار من شوارع مدينة الغيضة     حماس تبلغ قطر ومصر موافقتها على مقترح وقف إطلاق النار في غزة     الأمم المتحدة تعلن تضرر 37 ألف شخص من فيضانات اليمن     تعز.. مظاهرة طلابية تضامنا مع الحراك الطلابي بالجامعات الأمريكية المندد بالابادة الصهيونية بغزة     بمشاركة اليمن.. انطلاق التمرين البحري المختلط للدول المطلة على البحر الأحمر في السعودية     المهرة.. وفاة وإصابة 40 مواطنا نتيجة الأمطار والسيول والمحافظ يوجه بحصر الأضرار     العليمي يصل عدن قادما من الرياض بعد تهديدات الانتقالي بالتصعيد حال تجاهل مطالبه بالتسوية     الهجرة الدولية تعلن نزوح 192 فرد يمني خلال الأسبوع الفائت     "ميرسك": أزمة البحر الأحمر تواصل التدهور واضطرابات في النقل البحري     مباحثات بريطانية يمنية بشأن تعزيز الاستقرار الاقتصادي في اليمن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار ويحذّر من الصواعق وتدفق السيول     الأمم المتحدة توجه دعوة عاجلة للدول المانحة بشأن اليمن    
الرئيسية > رياضة

وفاة الرئيس السابق لمجلس إدارة مجموعة شركات هائل سعيد أنعم في لندن

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 26 يوليو, 2022 - 11:45 مساءً ]

توفي الرئيس السابق لمجلس إدارة مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه، "عبدالرحمن هائل سعيد" في العاصمة البريطانية لندن.

ونعى مجلس إدارة مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه، رئيس مجلس الادارة السابق للمجموعة الحاج عبدالرحمن هائل سعيد أنعم الذي وافاه الاجل يوم الثلاثاء، بعد حياة عظيمة بالإنجاز والعطاء وحافلة بالقيادة والريادة في المجالين الاقتصادي والتنموي.

واثني مجلس ادارة المجموعة التجارية العريقة، في بيان نعي على اسهامات الفقيد ومسيرة حياته الحافلة التي قاد خلالها أول رحلة تنموية في البلاد ووضع أسس الصناعة الوطنية الأول في اليمن.

وقال البيان: "كان للمرحوم عبدالرحمن هائل سعيد أنعم دوره المفصلي في قيادة رحلة المجموعة مبكرا نحو العالمية والحضور الدولي والإقليمي".

واشار البيان في هذا السياق الى دور الفقيد  في تأسيس المكتب التجاري للمجموعة في دبي ثم تأسيس أول نشاط استثماري لها خارجيا في المملكة العربية السعودية.

وتطرق البيان الى أدواره واسهاماته الجليلة في بناء وتطوير المجموعة لأكثر من نصف قرن وانتهاء بتسلمه مسئولية مجلس إدارة المجموعة في مرحلة حساسة وحاسمة استطاع خلالها نقل القيادة من جيل إلى جيل بسلاسة ونجاح.





مشاركة الخبر:

تعليقات